أخبارPcبلاي ستيشن

حصول لاعبي Final Fantasy 14 على ألعاب مجانية كتعويض للمشاكل التي واجهتهم

بعد انتظارٍ دام طويلًا للعبة ال MMO الشهيرة، Final Fantasy 14، توجت أخيرًا اللعبة سلسلة Final Fantasy التي امتدت قصتها لعشر سنوات تقريبًا. ومع التحديثات والإضافات الأخيرة التي أمدتنا اللعبة بها، وبالتحديد تحديث Endwalker، كان من المتوقع أن نرى مشاكل كثيرة متعلقة بالخوادم Servers وغيرها من المشاكل الأخرى بسبب تلك التحديثات ناهيك عن العدد الضخم من اللاعبين.

مشكلة الكود بلعبة Final Fantasy 14

منذ بعضة أيام، وجدنا لعبة Final Fantasy 14 تعاني من بعض المشاكل، وبالتحديد من مشكلة كود الخطأ الذي ظهر للاعبين. تسبب هذا الكود في الكثير من الأعطال والتأخيرات للاعبين وأحيانًا إلى فصلهم من السيرفر. فتخيل أنك بعد انتظار طويل، تتعرض لمشكلة الاتصال بالسيرفرات اللعبة، أمر مخيب جدًا.

في منشور أخير، وضح مخرج لعبة Final Fantasy 14 أن سبب ذلك الكود يعود إلى مشاكل متعلقة بأعداد اللاعبين وضغطهم على السيرفر. ثم تابع المخرج وقال إن اللاعبين الذين تعرضوا لتلك المشاكل سيتم تعويضهم بسبع أيام مجانية تزامنًا مع الطور إصدار Endwalker يوم 7 ديسمبر.

وأخيرًا قال يوشيدا، مخرج اللعبة، إن اللاعبين سيتم تعويضهم بالمزيد من الألعاب المجانية إذا استمرت تلك المشاكل على هذا المنوال. موعد تلك الألعاب المجانية من المفترض أن يتم الإعلان عنه مستقبلًا. وحتى إشعار آخر، يمكنك الاستمتاع بلعبة Final Fantasy 14: Endwalker على الحاسب الشخصي، أو PS4، PS5. ولا تنس أن تتابع حدث The Game Awards لترى إن كانت اللعبة ستفوز بترشيحها عن أفضل لعبة مستمرة أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى