أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

حفلة جوائز Golden Joysticks تكشف عن اللعبة الأفضل في التاريخ

هل تستحقها Dark Souls؟

بالأمس، تم الكشف عن جائزة أفضل جهاز لتشغيل الألعاب في حلفة جوائز Golden Joystick، وهو الحاسب الشخصي PC بالطبع. هذا الأمر كان متوقعًا وكان اعترفًا ضمنيًا بقوة الحواسيب الشخصية التي تتطور يومًا وراء الآخر. ولا أحد يجرؤ أن يقارن أحدث مشغلات الألعاب، الكونسولز، بأجهزة الحواسيب الشخصية الجبارة التي نراها هذه الأيام، وكما قال منتج الألعاب جيب نيويل، فإن كلًا من المطورين واللاعبين استفادوا بشكل هائل من ابتكارات الحاسب الشخصي المستمرة.

حفلة جوائز Golden Joysticks تكرم Dark Souls

ولكن دعنا من هذه الجائزة الآن، فالأم كان متوقعًا كما قلنا. الأمر الجلل والذي قد يختلف عليه الكثير من اللاعبين هو جائزة أفضل لعبة في التاريخ أو The Ultimate Game والتي، ووفقًا إلى Golden Joysticks، هي لعبة استديو FromSoftware الشهيرة، Dark Souls 2011، بعد أن فازت بالجائزة عن طريق تصويت الجماهير من بين قائمة مدججة بالألعاب الضخمة من ضمنها Doom، وHalf-Life 2، وMinecraft، وHalo: Combat Evolved، وGTA 5، وPortal، وSpace Invaders.

وبعد أن شكر هيديتاكا مياكازي، مخرج السلسلة، الجماهير والمنظمين على هذه الجائزة، توجه بالشكر إلى أعضاء FromSoftware قائلًا بأنهم بعد أن كانوا أعضاءً جدد، أصبحوا الآن من أعمدة العملاق القادم وأكثر الألعاب انتظارًا، Elden Ring.

من المثير للدهشة أن نسخة اللعبة عندما صدرت لأول مرة، عانت من الكثير من المشاكل على الحواسيب الشخصية، وهذا بعكس الكونسولز والتي عملت عليها اللعبة بكفاءة شديدة. ومع اقتراب اللعبة القادمة من ألعاب السولز، Elden Rinng، والتي من المتوقع أن نراها في فبراير 2022، نتمنى أن نجدها سلسلة بقدر الإمكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى