أخبار

حفل The Game Awards بالشهر القادم سيحمل معه “بعض المفاجآت”

تحدث جيف كيلي مؤسس ومنتج حفل The Game Awards عن العرض القادم بشهر ديسمبر ويشوقنا لما يخبئه لنا العرض من مفاجآت

مع اقتراب شهر ديسمبر على الأبواب، والذي سنحصل فيه على الحفل السنوي المنتظر لتوزيع جوائز الألعاب The Game Awards والذي بات في السنوات الأخيرة يجذب أنظار عشرات الملايين من اللاعبين لدرجة أنه تخطى بالعامين الماضيين نسبة مشاهدات حفل توزيع جوائز الأوسكار الشهير، وذلك لأن الحدث دائماً ما يحتوى على عروض جديدة لألعاب قادمة أو ألعاب جديدة كلياً لم يتم الإعلان عنها من قبل. ويبدو بأن نسخة هذا العام لن تقل إثارة عن السنوات الأخيرة.

حيث أكد جيف كيلي مستضيف ومنتج حفل The Game Awards بأن حدث هذا العام سيكون أكبر من أي وقت مضى. وذلك عبر مقطع دعائي تمت مشاركتنا به عبر تغريدة جديدة لحساب تويتر الرسمي لـ The Game Awards (يمكنك الإطلاع عليها أدناه).

وقد لمح لنا جيف كيلي حول ما يخبئه لنا عرض هذا العام، موضحًا أنه سيحصل اللاعبون على نظرة جيدة عن إصدارات الجيل الحالي لكلاً من أجهزة PS5 و Xbox Series X / S التي سيتم إطلاقها بالأعوام القادمة، كما يعد اللاعبين بحدوث الكثير من المفاجآت الجيدة للغاية، مع التركيز أكثر بهذا الحفل على عروض طريقة اللعب من داخل محرك اللعبة ولن يكتفوا فقط بإستعراض العروض السينمائية الخاصة بالألعاب.

أيضاً أكد كيلي في السابق بأن حفل جوائز الألعاب بهذا العام سيضم معه من 40-50 لعبة، يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى