أخبار

حفل The Game Awards 2021 سيقدم معه 40 – 50 لعبة!

أيضاً سنحصل بهذا الحفل على لقطات لألعاب قادمة في 2022 و 2023

تم الإعلان مؤخراً عن حدث The Game Awards 2021، والذي سيعود مرة أخرى هذا العام بشهر ديسمبر القادم  ومع زيادة المشاهدات الخاصة بهذا الحدث بمرور السنوات لدرجة أنه تخطى العام الماضي نسبة مشاهدات حفل توزيع جوائز الأفلام الشهير “الأوسكار” فإن منظم الحفل Geoff Keighley يسعى لجلب زخم أكبر لديه عن العام السابق، ويبدو أن عرض عام 2021 سيكون حافلًا أيضًا.

حيث صرح Geoff Keighley عبر موقع Epic Games بأنه سيكون هناك حوالي 40-50 لعبة في حدث The Game Awards هذا العام، والذي سيتضمن بالطبع إعلانات عن ألعاب جديدة. أيضاً هذا العدد من الألعاب سيشمل كلاً من العناوين الجديدة التي لم نراها من قبل، وكذلك العناوين التي سبق وأن تم الإعلان عنها ومقرر إطلاقها في عامي 2022 و 2023.

و قد صرح كيلي:

كما تعلم، من الرائع أن يكون لديك مشاهير، إنه لأمر رائع أن يكون لديك موسيقى، لكنني أعتقد أن التركيز حقًا على الألعاب أمر مهم. خاصة هذا العام، سيكون هناك الكثير من المحتوى الذي سيتم إطلاقه 2022 و 2023 وسيُظهر لنا أكبر تشكيلة لدينا حتى الآن من العروض الأولى والإعلانات العالمية.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى