أخباربلاي ستيشن

شائعة: حلقة State of Play الأولى في 2023 ستصدر في شهر فبراير

وفقًا لمجلة PlayStation Lifestyle

قد تكون حلقة State of Play الأولى في 2023 أقرب مما نتوقع، ويبدو أنها ستأتي مليئة بالمحتوى الشيق الذي اعتدنا عليه بداية من لقطات أسلوب اللعب، وحتى الإعلان عن الألعاب المختلفة التي ستزفها سوني إلينا.

توقعات كبيرة من حلقات State of Play 2023

SOP 01 jpg

آخر حلقات State of Play كانت في سبتمبر 2022، وكانت حلقة نارية بسبب محتواها الجبار الذي كشف لنا عن قصة God of War Ragnarok، وأسدل الستار عن اللعبة الجماعية Synduality، ولا ننسى Hogwarts Legacy، وغيرهم. لا نتوقع أن تقل جودة حلقات سوني هذا العام، بل قد نرى مفاجئات تتفوق على ما رأيناه في السنة أو السنتين الماضيتين.

نشرت مجلة PlayStation Lifestyle بعض الأخبار التي جمّعتها من مصادر عدة على الإنترنت من بينهم منصات 4chan، وتويتر، وغيرهم من المصادر الأخرى، وكان فحوى هذه الأخبار هو أن حلقة State of Play الأولى في عام 2023 ستُبث في وقت ما في فبراير القادم، ويبدو أن هذه الشائعة صحيحة كون نظارات الواقع الافتراضي الجديدة PSVR 2 من سوني ستصدر في الثاني والعشرين من فبراير، وهذه فرصة جيدة لحلقة سوني جديدة.

أهم ما يمكن لحلقة سوني الأولى في 2023 أن تستعرضه هو نظارات الواقع الافتراضي الجديدة، وHogwarts Legacy التي اقترب إصدارها للغاية، وربما أي تفاصيل جديدة عن Marvel’s Spider-Man 2 القادمة في خريف هذا العام.

الجدير بالذكر أن حلقات State of Play من سوني لا تأتي دائمًا بنفس المستوى القوي، وهذا شيء عادي كونها حلقات منفصلة ومتكررة وليست حدثًا سنويًا واحدًا، ولهذا لا يجب أن نرفع سقف التوقعات للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى