أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

خبر مفرح بشأن عملية تطوير لعبة GTA 6، وهذا بتأكيد رسمي من رئيس Take-Two

عملية تطوير GTA 6 لم تتأثر بتسريب سبتمتبر الضخم

وفقًا للناشر Take-Two Interactive (الشركة الأم لشركة روكستار)، فإن تسريب GTA 6 الهائل الذي حدث في سبتمبر الماضي لن يؤثر على عملية تطوير اللعبة.

إذا كنت متابعًا لما يحدث بشأن GTA 6 مثل معظم محبي ألعاب الفيديو حول العالم، فعلى الأغلب أنك سمعت ورأيت التسريب الضخم الذي حدث للعبة، والذي كان على شكل 90 فيديو ولقطات شاشة من اللعبة نفسها، وفور رؤيتنا له، ظننا أن عملية التطوير قد تتعطل وجلسنا منتظرين الخبر الصاعق بشأن تأجيل اللعبة أو شيء من هذا القبيل، ولكن لحسن الحظ أن هذا لم يحدث ويبدو أنه لن يحدث.

عملية تطوير GTA 6 على ما يرام!

GTA 6

صرح Strauss Zelnick، المدير التنفيذي لشركة Take-Two Interactive، أنه بغض النظر عن التسريب الفظيع وسوء الحظ الذي حل بالجزء السادس من السلسلة الأشهر على الإطلاق، إلا أن هذا لن يؤثر على سير عملية التطوير أو أي شيء من هذا القبيل، والشيء الوحيد الذي يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار هو نظام الحماية لدى الشركات المطورة.

بالنسبة إلينا وبالنسبة للملايين حول العالم، هذا خبر مفاجئ وجيد للغاية، إذ أن تسريب بهذا الحجم كان من الممكن أن يتسبب في تأجيل المشروع لسنوات طويلة وجميعنا نعلم أننا ننتظره منذ ما يقترب من العشر سنوات.

الجدير بالذكر أن المسؤول عن التسريب لم يُعاقب وصرحت المحكمة ببراءته في شهر سبتمبر الماضي إذ أنه لم يتجاوز السابعة عشر عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى