أخبارموبايل

بدأ خدمة نيتفلكس للألعاب بدءًا من 3 نوفمبر

هل سنرى عملاقًا جديدًا للألعاب؟

يبدو أن عملاق خدمات البث، نيتفلكس، على أتم الاستعداد لخوض رحلة في عالم تطوير الألعاب بعد أعلنت الشركة عن دخولها إلى سوق الألعاب عن طريق توفير مكتبة ألعاب لمشتركي خدمتها المدفوعة.

لن تحتاج لدفع أي مصاريف أو اشتراكات إضافية، فقط اشتراك خدمة البث وستستمتع بكلا الخدمتين بلا إعلانات أو مشاكل. ألعاب الخدمة متوفرة حاليًا على أجهزة الأندرويد فقط، ولكن الشركة طموحة وستسعى خلال الشهور لتوفير ألعابها على الـ iOS أيضًا.

وعلى الرغم من احتياج بعض ألعاب الشركة إلى الإنترنت، إلا أن هناك بعض الألعاب التي تستطيع أن تستمتع بها أوفلاين. هناك 5 ألعاب متوفرة من الشركة حاليًا، وهم:

  • Stranger Things: 1984
  • Stranger Things 3: The Game
  • Shooting Hoops
  • Card Blast
  • Teeter Up

ولا تقلق من قلة عدد الألعاب المتوفرة، فنحن نتحدث هنا عن نيتفلكس. بالتأكيد لدى الشركة بعض الخطط لتوسيع نطاق وعدد ألعابها في المستقبل، فاتجاه الشركة يهدف إلى الوصول لأكبر عدد من المتابعين في النهاية وإرضاء جميع الأطراف. ستوفر اللعبة الكثير من الألعاب بمختلف الأنواع بدءًا من الألغاز وحتى ألعاب القصص المعقدة.

تحاول الشركة الوصول لعالم الألعاب من بداية الصيف، ففي يوليو المنصرم، أعلنت الشركة عن تعاقدها مع عملاق شركة EA القديم Mike Verdu كنائب مدير قسم تطوير الألعاب في الشركة. بدأت الشركة بألعاب الموبيل ووصلت الخدمة لبولندا في شهر 8 الماضي، ثم وصلت إلى إسبانيا وإيطاليا بحلول سبتمبر. وبداية من اليوم، ستصل الخدمة إلى جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى