أخباربلاي ستيشن

خدمة البلايستيشن بلس ستحتوي على 50 لعبة من يوبي سوفت

تعاون عملاق بين ناشرين عملاقين

أعلنت سوني أن خدمة البلايستيشن بلس ستحتوي على أكثر من 50 لعبة مجانية من ألعاب يوبي سوفت خلال الأشهر القادمة. والآن، يوجد ترقب كبير من اللاعبين المهتمين بشأن الألعاب القادمة إلى خدمة البلس التي بدّلت جلدها وظهرت بحلة جديدة منذ أكثر من أسبوع كامل، سواء على البلايستيشن 4 أو البلايستيشن 5، وبعدما علمنا بتعاون يوبي سوفت مع سوني، أصبحنا نركز على ألعاب الناشر الكبير القادمة إلى خدمة البلس.

تعاون بين يوبي سوفت وخدمة البلايستيشن بلس

البلايستيشن بلس

ففي منشور وُجد مؤخرًا على مدونة البلايستيشن، أوضحت يوبي سوفت أن هناك خطط لإضافة المزيد من ألعابها إلى خدمة سوني “المُطورة” والقادمة بقوة. هذه الألعاب التي ستُضاف، ستكون على خدمة Ubisoft + Classics المتوفرة على كلتا الفئتين العليتين (البريميم والإكسترا) لخدمة البلس. وحاليًا يوجد 27 لعبة على خدمة Ubisoft Classics +، وبنهاية هذا العام، سيكون هناك أكثر من 50 لعبة من ألعاب يوبي سوفت على الخدمة.

يُذكر أن الألعاب الـ 27 الخاصين بيوبي سوفت تشمل عناوين عملاقة مثل Assassin’s Creed Valhalla، وThe Division، وFor Honor، وغيرهم من كلاسيكيات الناشر مثل Far Cry 3، وWatch Dogs، إلخ.

الجدير بالذكر أن غدًا، الموافق 19 يوليو، سيشهد إضافة عناوين جديدة مثل Assassin’s Creed: The Ezio Collection، وBlack Flag، وUnity، وRogue Remastered. أي أن محبي سلسلة Assassin’s Creed قد يشتركون في فئة الإكسترا أو البريميم لخدمة البلس من أجل هذه السلسلة فقط، ناهيك عن الـ 50 لعبة -من يوبي سوفت فقط- الذين سيتوفرون بنهاية هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى