أخباربلاي ستيشن

يبدو أن خدمة الدردشة الصوتية الخاصة بـ Discord قادمة إلى البلايستيشن 5 أقرب مما نتوقع

يبدو أنها تقترب!

بعد طول انتظار، قد يصبح اللعب بين المنصات سهلًا لمن يمتلكون جهاز الـ PlayStation 5؛ فبعد أشهر قليلة من قدوم خدمة الدردشة الصوتية الخاصة بـ Discord إلى أصحاب أجهزة Xbox، يبدو أن أجهزة الجيل الجديد من سوني ستحصل على نفس المزية.

المصدر شغوف بكل ما يخص Discord!

جاءت الأخبار من أحد المتابعين الموثوقين لخدمة Discord وكل جديد تقدمه، فعلى تويتر، نشر صاحب حساب “advaith” تغريدة يتحدث فيها عن مميزات التطبيق القادمة إلى الجيل الجديد من أجهزة البلايستيشن، وركزت التغريدة على ميزة الدردشة الصوتية على أجهزة البلايستيشن 5.

وعلى الرغم من أن مصدر هذه التغريدة هو مجرد متابع شغوف بديسكورد، وعلى الرغم من كل الشكوك المبررة في هذا المصدر، إلا أن نفس القائمة التي ظهرت في صورة التغريدة، ظهرت على ريديت من قبل وكان المصدر أحد المستخدمين باسم Sythix. من الواضح من هذه التسريبات أن المستخدمين سيتمكنون من الاتصال بشبكة الـ PlayStation عن طريق حسابهم على الديسكورد من أجل تفعيل ميزة الدردشة الصوتية، وبالمناسبة، هذا الخيار متاح من يناير الماضي، ولكنه لم يُفعل حتى الآن.

لسوء الحظ أن هذه الخدمة قادمة على الجيل الجديد فقط، وهذا يعني أن مُلاك أجهزة البلايستيشن 4 سيُحرمون من هذه الخدمة على الأقل حتى إشعار آخر. وبما أن الشيء بالشيء يُذكر، كنا قد سمعنا عن قدوم إصدارات جديدة من البلايستيشن 5 تأتي بأقراص مُدمجة مثل البلايستيشن 4، فيبدو أن سوني تنوي الكثير من الترقيات لأجهزة الجيل الجديد خاصتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى