أخباربلاي ستيشن

خدمة الدردشة الصوتية من Discord قادمة إلى سوني قريبًا جدًا

من المفترض أن يتم التعاون بالكامل في التحديث 7.00

في الشهور القليلة القادمة، من المقرر أن تجلب سوني خدمة المحادثة الصوتية الخاصة بـ Discord لأجهزة البلايستيشن الخاصة بها.

يُعرف عن Discord أنه واحد من أكبر المنصات الاجتماعية على الساحة حاليًا، ليس فقط في مجال الألعاب، ولكن في مجال المحادثات بشكل عام؛ فهو يُقرّب الأشخاص من بعضهم البعض، ويساعدهم على التواصل بطريقة جذابة. هذه المنصة أُنشئت من الأساس لهؤلاء المهتمين بعدة مجالات منها الرياضة، والأفلام، وبالطبع الألعاب، وغيرهم الكثير.

Discord ومكانته الكبيرة في عالم الألعاب

Y6ZC3CJ2NFAHZPHTW3BLM3XOIU

أحد أهم الأسباب التي تدفع المستخدمين لاختيار هذه المنصة بالتحديد دونًا عن غيرها، هي المحادثة الصوتية السلسة التي تسمح للأشخاص بالتحدث مع من يريدون في أي مكان وفي أي وقت. هذه الميّزة تتضح فوائدها بشكل كبير مع ألعاب الفيديو؛ فمع اللعب بين المنصات أو Crossplay، أصبح من الضروري أن نستخدم الخدمة الصوتية لهذا التطبيق للتواصل مع اللاعبين الآخرين أثناء الاستمتاع سويًا.

ولأن الجميع يعلم حجم هذه المنصة العملاق في مجال الألعاب، أصبحت الشركات تتخذ خطوات كبيرة لإضافتها لأجهزتهم؛ فنرى مايكروسوفت تضيف خدمة الدردشة الصوتية للمنصة، وكذلك البلايستيشن يتعاون معها، وهكذا.

وفقًا للصحفي المخضرم في مجال الألعاب Tom Henderson، فمن المتوقع أن تنتهي صفقة التعاون بين Discord وسوني في التحديث 7.00، فمع الخطط التي تفيد بقدوم التحديث 6.00 إلى البلايستيشن في منتصف سبتمبر، من المتوقع أن تسير الأمور على ما يرام ويتم التعاون في التحديث الذي يليه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى