أخبارإكس بوكس

خدمة Xbox Cloud Gaming ستدعم لوحة المفاتيح والفأرة!

بعد مطالبات الكثير من اللاعبين، ومن منطلق تحسين الخدمة، سيتم دعم لوحة المفاتيح والفأرة

كما يعرف الجميع، فخدمة Xbox Cloud Gaming، أو Project xCloud كما كان يُطلق عليها في الماضي، توفر للاعبين طريقة سهلة للاستمتاع بألعابهم أونلاين سواء عن طريق الحاسب الشخصي أو الهاتف المحمول أو Xbox one. انتُقدت الخدمة بشكل كبير على مدار المدة الأولى من الإصدار، ولكن مع الوقت، بدأت تحصل على الكثير من الإشادات.

Xbox Cloud Gaming ستدعم الفأرة ولوحة المفاتيح، ولكن لا نعلم متى

واحدة من أكثر المشاكل التي تم استهجان اللعبة بسببها، كانت عدم دعم الفأرة ولوحة المفاتيح. إذا أردت أن تلعب على الخدمة، فعليك أن تستخدم أدوات التحكم الخاصة بإكس بوكس، هكذا أجبرت الشركة مستخدميها، ولكن يبدو أن الأمر سينتهي أخيراً.

لحسن الحظ بالنسبة للاعبين، هناك تأكيد رسمي الآن بأن خدمة Xbox Cloud Gaming ستدعم لوحة المفاتيح والفأرة. جاء التأكيد من Morgan Brown، وهو مهندس برمجيات في قسم Xbox بشركة ميكروسوفت. هذه الخطوة تأتي لتوفق بين دعم أجهزة الإكس بوكس نفسها للوحات المفاتيح والفأرة ودعم خدمة السحابة نفس الخيارات التي ستسهل على اللاعبين حياتهم.

إلى الآن، لم يتم الإعلان عن موعد الدعم الفعلي، ولذلك، فقد ننتظر طويلًا حتى نرى تطبيق هذه الخطوة بشكل فعلي.

الجدير بالذكر أن الكثير من الألعاب تحتاج من اللاعبين استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح من أجل احترافها، ناهيك عن تفضيل عدد لا بأس به من اللاعبين إلى أدوات السوفت وير تلك التي تعمل على الحواسيب الشخصية بسبب أُلفتهم لها، وفي النهاية لا يسعنا سوى القول إنها حركة ممتازة بالنسبة لخدمة Xbox Cloud Gaming.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى