أخبارإكس بوكس

خدمة Xbox Game Pass تتيح لعبتين جديدتين لمستخدميها

لعبتين جديدتين من الخدمة الأكثر فائدة هذه السنة

شهدت خدمة ال Xbox Game Pass عامًا حافلًا في 2021. أصدرت الخدمة الكثير من الألعاب المتنوعة والكثيرة للمشتركين. ودائمًا ما تسعد الخدمة متابعيها بألعابها الجديدة التي يتطلعون إليها، وفي الأسبوع القادم، سنشهد لعبتين جديدتين، بما في ذلك إصدار جديد تمامًا لليوم الأول.

لعبتي خدمة Xbox Game Pass الجديدتين

يوم 23 نوفمبر، أي يوم الثلاثاء القادم، سيستطيع مشتركي خدمة Xbox Game Pass أن يستمتعوا بلعبتين جديدتين سواء على الحاسب الشخصي PC أو على أجهزة الكونسولز الخاصة بالإكس بوكس. اللعبة الأولى هي DEEEER Simulator والتي كانت متاحة للحاسب الشخصي منذ البداية والآن تشق طريقها لأجهزة الكونسول. اللعبة ليست مختلفة كثيرًا عن لعبة محاكاة الماعز الشهيرة Goat Simulator، فهنا تتجول بغزال، وهناك بماعز.

أما عن اللعبة الثانية فهي Mortal Shell والتي تشبه ألعاب ال Soul كثيرًا، ولكنها متاحة أكثر من ألعاب أستوديوهات FromSoftware الشهيرة. ولذلك أي شخص يحب ألعاب ال Soul أظن أنه سيستمتع بلعبة Mortal Shell وما يميزها عن ألعاب ال soul المعروفة هي سهولتها نوعًا ما عن باقي الألعاب المعقدة.

هذين اللعبتين هم آخر إصدارات الخدمة بعد شهر كامل وحافل من الإصدارات المهيبة. فمؤخرًا، حصل المشتركين في خدمة Xbox Game Pass على اللعبة الأعلى تقييمًا هذا العام، وهي Forza Horizon 5. بالتأكيد هذين اللعبتين ليستا الأخيرتين، فهناك ألعاب أخرى تنتظرنا يوم 30 نوفمبر.

كما أن الشهر الأخير من هذه السنة سيكون حافلًا بكنوز كثيرة مثل Halo infinite Campaign ولأول مرة سنرى Among Us على الإكس بوكس. ولذلك أظنه سيكون الشهر الأكثر انتظارًا لدى الكثيرين من مشتركي الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى