أخبارPc

خريطة جديدة للعبة Overwatch مستوحاة من طوكيو

Overwatch خريطة جديدة بالكامل مع مقهى القطط الطيف

أصدرت شركة Blizzard خريطة جديدة ومجانية للجميع للعبة Overwatch يوم الثلاثاء، والتي تأتي مع التحدي الخاص بها والمكافآت كانيزيكا Kanezaka التجميلية.

يمتد تحدي Kanezaka في الفترة من 12 وحتى 25 يناير، مع مكافأة رمز ورذاذ وشكل Hanzo للفوز في ثلاث أو ست أو تسع مباريات متتالية على التوالي.

كذلك يمكن الفوز بالألعاب عبر أوضاع Overwatch المختلفة مثل – اللعب السريع Quick Play و اللعب التنافسي Competitive Play و Arcade. هناك بعض الاشكال الإضافية على شكل قطرات Twitch أيضًا.

سيؤدي ضبط مشغلات Overwatch طوال فترة التحدي إلى الحصول على مجموعة من البخاخات الاضافية. 

ستؤدي مشاهدة البث لمدة ساعتين إلى الحصول على شبكة واحدة، وتمنحك أربع ساعات او ساعتين او ست ساعات مشاهدة ستضيف لك ثلاث بخاخات أخرى إلى مجموعتك.

أفترض أنه إذا كنت معتادًا بالفعل على مشاهدة برامج البث المباشر فهذه ميزة إضافية، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن يهتم بالرش كثيرًا.

كانيزيكا Kanezaka مستوحاة من طوكيو، اليابان ، وفي عالم أوراتش، يقع على مرمى حجر من خريطة هانامورا Hanamura الحالية.

كما كشف جيف كابلان في مذكرات المطور في ديسمبر كانون الأول أن هناك “بعض بيض عيد الفصح” من شأنه أن يلمح نحو تقاليد Overwatch 2 المستقبلية، لا سيما فيما يتعلق بـ هانزو Hanzo و جنجي Genji.

تعمل بليزارد Blizzard حاليًا على تتمة أوراتش، وقالت كابلان Kaplan’s إنه سيكون هناك المزيد من التفاصيل في حدث Blizzcon على الإنترنت في فبراير.

العب Overwatch لتربح

ستكسبك الانتصارات في اللعب السريع واللعب التنافسي والأركيد رمز لاعب لفترة محدودة ورشاش وكيوجيشا هانزو بالإضافة إلى مكافآت أسبوعية منتظمة

خريطة جديدة للعبة Overwatch مستوحاة من طوكيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى