أخباربلاي ستيشن

خصم 20 دولار على اشتراك PlayStation Plus السنوي بمناسبة “اثنين الانترنت”

لا تفوت اشتراك الـ PlayStation Plus

أصبح اشتراك البلايستيشن بلس PlayStation Plus ضرورة لكل مالكي جهاز سوني الأشهر، سواء PS4 أو PS5. خدمة PlayStation Plus تمنح اللاعبين الفرصة للعب المتعدد عبر الإنترنت، كما تعطيهم بعض الألعاب المجانية كل شهر، وغالبًا ما تكون تلك الألعاب لأجهزة PS4 وPS5. يعتبر سعر الخدمة رمزيًا مقابل الخدمات التي توفرها للاعبين، ولكن -كما نعلم- أن اللاعبين دائمًا ما يبحثوا عن أفضل الأسعار والخصومات.

كل عام، وبالتحديد في موسم خصومات “الجمعة السوداء Black Friday” و”اثنين الانترنت Cyber Monday”، تتوفر اشتراكات خدمتنا المفضلة بأسعار رمزية ومخفضة عن أسعارها الطبيعية. وبما أن عروض الجمعة السوداء قد ولت، فسنحاول أن نستغل عروض “اثنين الانترنت”.

في العادة، يكون الاشتراك السنوي لخدمة البلايستيشن بلس PlayStation Plus حوالي 60 دولار، ولكن في عروض “اثنين الانترنت”، سيكلفك الاشتراك السنوي 40 دولار فقط، أي ستأخذ خصم 20 دولار، وهو بالصفقة الرائعة.

هذا التوقيت بالتحديد من أفضل التوقيتات التي قد تشترك فيها بالخدمة، خصوصًا أنه سيكون أمامك سنة جديدة مليئة بالألعاب المجانية. في العادة، تعطيك الخدمة ثلاثة ألعاب مجانية، اثنين للبلايستيشن 4، وواحدة للبلايستيشن 5. أحيانًا، تعطيك الخدمة أكثر من ثلاثة ألعاب، فالأمر يستحق.

لكي تستغل هذا العرض وتشترك، يمكنك الدخول على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى