أخبارإكس بوكس

خصومات الربيع الهائلة على ألعاب الإكس بوكس الحالية وألعاب الإكس بوكس 360

لا تفوت العروض الموجودة حتى يوم 21 أبريل على مختلف ألعاب الإكس بوكس

لا يتميز شهر أبريل بشم النسيم فقط، ولكنه يتميز أيضًا بأنه الشهر الذي يقدم فيه الناشرون خصومات هائلة وعروض على مختلف ألعاب الفيديو. سوني ونينتندو سبق لهما وطرحوا خصومات على ألعابهم بمناسبة الربيع، وتلك الألعاب تضمنت ألعاب الطرف الأول والثالث. والآن حان وقت مايكروسوفت لتقدم تخفضيات الربيع لكي تدع اللاعبين تختار من حوالي 800 لعبة بأسعار مخفضة.

ما بين الألعاب الـ AAA، والألعاب المستقلة، تختلف نوعية الألعاب التي تحظى بالتخفيض. تتراوح التخفيضات بين الـ 20% و80%. ألعاب مثل Ori and the Will of Wisps، وThe Witcher 3: Wild Hunt، وحتى اللعبة التي صدرت مؤخرًا وهي حصرية البلايستيشن السابقة Godfall: Ultimate Edition يمكنك أن تحظى بهم بأسعار جيدة الآن.

هناك ألعاب أخرى في حقبة الإكس بوكس 360 التي تحظى الآن بتخفيضات، ناهيك عن دعمها لميزة توافق الأجيال.

خصومات يجب استغلالها

أكبر لعبتين يستحقان الشراء هما بسبب الخصم الكبير (85%)، هما The Witcher 2: Assassins of kings Enhanced Edition، وSaints Row. هناك أيضًا ألعاب بخصومات 70% مثل لعبة التصويب من المنظور الثالث TimeSplitters 2 ولعبة القتال الخاصة بشركة DC، وهي Gods Among Us.

أما إذا كنت تبحث عن ألعاب الليجو والألعاب الخفيفة فستجد Toy Story 3 بعرض 50% ولعبة LEGO Batman 2: DC Super Heroes.

سارع إلى استغلال تلك العروض التي ستدوم حتى الواحد والعشرين من أبريل فقط، ولكن مع العلم أن أي تخفيض أو عروض With gold ستظل موجودة حتى بعد انتهاء هذا العرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى