أخباربلاي ستيشن

خصومات هائلة على ألعاب الرعب من سوني بمناسبة الهالوين

اقتنص الفرصة الآن

بدأت خصومات الألعاب الهائلة بمناسبة الهالوين، وعلى البلايستيشن 4 توجد بعض العروض والخصومات على ألعاب الرعب التي لا يمكن أن تفوتك.

على متجر البلايستيشن، يوجد أكثر من 350 عرض على ألعاب البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 كذلك، وكما هو متوقع تحظى ألعاب الرعب بنصيب الأسد من هذه الخصومات. من ضمن الألعاب التي نتحدث عنها: The Walking Dead، وResident Evil، وDying Light، وغيرهم الكثير.

أما عن أسعار هذه الألعاب، فهي مغرية جدًا بعد الخصم، وفي هذه الخبرية انتقينا 5 ألعاب بأسعار لا تتجاوز الثلاثة دولارات فقط، تخيل!

5 من أقوى ألعاب الرعب بسعر لا يتخطى الـ 3 دولارات

capsule 616x353 5

اللعبة الأولى هي Outlast، والتي تقع أحداثها في مصحة نفسية غنية عن التعريف، وعنوان Outlast يعد من الأشهر، إن لم يكن الأشهر عند الكثيرين من محبي ألعاب الرعب.

العرض الثاني يتضمن مجموعة أو Collection كامل، وليس لعبة واحدةً فقط، ونحن نتحدث هنا عن Amnesia: Collection، وهذه المجموعة تتضمن جزء The Dark Descent، وكذلك Amnesia: A Machine for Pigs.

Stories Untold هي اللعبة الثالثة معنا بسعر 3 دولارات، وهذه اللعبة مثال جيد على الأسلوب القصصي المحكي بطريقة بصرية مبدعة.

أما عن اللعبة الرابعة بسعر 3 دولار هي Resident Evil Code: Veronica X، وفيها نتابع المزيد من مغامرات كلاير وكريس ريدفيلد ضد الزومبي.

وخامسًا وأخيرًا لدينا The Vanishing of Ethan Carter وهي لعبة غموض من المنظور الأول ذات قتالات وحشية إلى أبعد الحدود حتمًا سترضي تعطشك للدماء في الهالوين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى