فيديوهاتPcموبايل

كيف عمل فريق Genshin Impact الموسيقي Hoyo-Mix على موسيقي دولة Inazuma

خلف الكواليس ... فريق Genshin Impact يشرح في فيديو جديد إبداعاته الموسيقية الساحرة

الآن يمكن للاعبين معرفة المزيد عن الأغاني التي يسمعونها في Genshin Impact. أصدر المطور Mihoyo مقطع فيديو جديدًا خلف الكوايس يظهر فيه فريق Hoyo-Mix الذي يؤلف الموسيقى التصويرية لمقاطعة Inazuma وجميع الأغاني المُصاحبة لها.

يبدأ فيديو Genshin Impact مع مخرج موسيقى MiHoyo ومدير استوديو Hoyo Mix وهما يتحدثان عن الموسيقى التصويرية، ويوضحان لنا مدى تأثير الآلات اليابانية التقليدية على الأغاني في تلك المنطقة. أثناء قيامه بذلك يمكننا أيضًا رؤية الموسيقيين الفلكلوريين اليابانيين وأوركسترا Tokyo Philharmonic واحدة من أكبر خمس فرق أوركسترا في اليابان، مع العديد من الأىلات التقليدية مثل كوتو ، شاكوهاتشي ، شاميسين ، وتايكو.

إليكم تأملات المطور خلف الكواليس وما وراء السحر الكامن في مقاطعة Inazuma. الفيديو متوفر مع الترجمة باللغة الإنجليزية.

خلف كواليس موسيقى Inazuma

بالنسبة لموسيقى اللعبة نفسها، هناك طريقة أخرى لسماعها خارج الفيديو. الموسيقى التصويرية لعالم Tranquil Eternity مُتاحة الآن على Spotify. جميع الأقراص الثلاثة متوفرة وهذا يعني أن الأشخاص يمكنهم الوصول إلى 62 أغنية من هذه المنطقة الضخمة في Genshin Impact.

تتوفر Genshin Impact لأجهزة PS4 و PS5 وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. إصدار Nintendo Switch كذلك قيد التطوير. وهناك أيضًا قرص صوتي لمقاطعة Inazuma يضم موسيقى مُحدثة من التحديث الجديد للعبة قيد التطوير الآن.

محمد حسن

أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى