إكس بوكسأخبار

خمسة ألعاب ستغادر Xbox Game Pass في يونيو 2021

أعلنت Microsoft أن خمس ألعاب ستغادر في وقت لاحق من هذا الشهر Xbox Game Pass مع تضمين القائمة مجموعة جديدة من العناوين المختلفة

في وقت سابق اليوم، أعلنت Microsoft عن مجموعة من العناوين الجديدة التي ستأخذ مكانها في Xbox Game Pass خلال الأسبوع المقبل، وعلى سبيل المثال، ستكون لعبتي For Honor و Darkest Dungeon موجودتين.

وكما أصبح معلوم أنّ مقياس الخدمة، عادةً ما يعني، عندما يكون هناك إضافات جديدة، بالمقابل سيتوجب على العديد من الألعاب مغادرة Game Pass، و مع الأسف، أظهر الكشف الأخير على Xbox Wire أن خمس ألعاب ستأخذ إجازتها في 15 يونيو.

ألعاب تغادر خدمة Xbox Game Pass في 15 يونيو

هناك بعض الألعاب الرائعة التي ستخرج من الخدمة وهي Ace Combat 7: Skies Unknown، و Wizard of Legend، و Night Call، و West of Dead، و Observation.

وسيكون أمام اللاعبين من الوقت ما يزيد قليلاً عن أسبوعين للاستمتاع باللعب، بينما لا تزال هذه الألعاب الخمسة متاحة على Xbox Game Pass.

وأما بالنسبة لما يمكن أن يتوقعه اللاعبين الجدد من العناوين السابقة، فإن لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown هي أحدث تكرار لسلسلة محاكاة الطيران القتالية طويلة المدى، مما يمكن اللاعبين من التحليق في السماء داخل مجموعة متنوعة من الطائرات المختلفة.

وتقدم اللعبة عناصر تحكم لكل من اللاعبين  المبتدئين والمحاربين القدماء، وتضعهم في مضمار قصة كاملة، أو تتيح لهم القتال في مجموعة من أوضاع اللعب الجماعي المليئة بالإثارة والتشويق، وتم إطلاق هذه اللعبة بدايةً في أوائل عام 2019، وقد حصلت على تقييمات إيجابية من النقاد.

و أما عن Observation فهي لعبة مغامرات خيال علمي مؤطرة بالكامل من منظور الذكاء الاصطناعي متواجدة في محطة فضائية. بعد الخسارة الغامضة لطاقم السفينة الفضائية، حيث يتوجب على اللاعبين، التحقيق في الأسرار الغامضة للمركبة، مع التأكيد على سلامة رائدة الفضاء الوحيدة المتبقية، (إيما فيشر). لقد كان نجاحاً باهراً عند إطلاق اللعبة، حيث أشادت المراجعات بمخططها وألغازها المميزة .

و أما بالنسبة لـ Night Call ، فهي لعبة يقوم اللاعبون فيها بدور سائق سيارة أجرة، ويتنقلون في شوارع العاصمة باريس، وهم يتحدثون إلى الزبائن، في محاولة للقبض على قاتل متسلسل.

وبالنسبة لـ Wizard of Legend (ساحر الأسطورة)، فهي لعبة روجلايك خياليّة تقدم أبراجاً تم إنشاؤها بشكل محصن، ومعارك ترتكز على التعويذة، و قادة ضخمة، وأسلوب رائع في فن البكسل.

وأخيراً، West of Dead  فهي عبارة عن لعبة إطلاق نار ثنائية العصا، تم وضعها في مطهر، حيث يتوجب على اللاعب مقاتلة السحرة، والشياطين، و wendigos و غيرها المزيد. و تقدم جميع الألعاب الخمس تجارب مختلفة للغاية وهي بالتأكيد تستحق اللعب قبل مغادرتهم في 15 يونيو.

و يمكن أن يتوقع اللاعبين خلال هذا الشهر، وجود المزيد قادم إلى Xbox Game Pass حيث وعدت Microsoft بمتابعة الإضافات المستقبلية للخدمة من خلال عرضها في E3 في 13 يونيو. . وكما ستتحدث أيضًا عن الكثير من أجهزة Xbox و مشاريع Bethesda ،حيث يتوقع المعجبون أن تبرز عناوين مثل Halo Infinite، و Senua’s Saga: Hellblade 2، و Fable، و Starfield.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل