فيديوهاتأخبارموبايل

خمس مواقع يجهلها الكثير في لعبة PUBG

غالبًا ما تحتوي مواقع PUBG السرية على الكثير من الأسلحة والإمدادات المدهشة.
فيما يلي أهم المواقع السرية لـ PUBG Mobile على جميع الخرائط الخمس لهذه اللعبة.

Erangel

هناك مكان سري يتجاهله معظم اللاعبين وهي جزيرة Erangel الصغيرة البعيدة المحاطة بالبحار،

حيث تقع بعيدًا عن الجزيرة الرئيسية التي تهبط عليها.

إلى جانب ذلك ، لا تتقلص منطقة اللعب أبدًا في هذه الجزيرة.

لذلك لا يصل جميع لا عبي PUBG Mobile تقريبًا إلى هذه الجزيرة الناشئة.

loot island erangel be39

ومع ذلك فهذه واحدة من أفضل مواقع جمع الاسلحة PUBG Mobile، ويمكنك العثور على موقع هذه الجزيرة في الزاوية العلوية اليمنى على الخريطة المصغرة، هناك الكثير من الأشياء الجيدة لجمعها في هذه الجزيرة.

إنها بعيدة جدًا عن الجزيرة الرئيسية إلى جانب ذلك، لا يوجد جسر لربط الجزيرة الرئيسية بهذه الجزيرة.

لذا فإن الطريقة الوحيدة للوصول إليه هي ركوب قارب، يمكنك العثور على زورق بالقرب من التلال الشمالية الشرقية لجزيرة Erangel. لالا تنس إحضار علبة بنزين معك في حالة نفاد الوقود من الزورق.

Miramar

هناك كهف سري في جنوب لوس ليون على خريطة ميرامار، لا يعرفه الكثير من اللاعبين هذا الكهف المخفي لأنه لا توجد إشارة أو اسم لهذا المكان على الخريطة المصغرة علاوة على ذلك، يتم إخفاء كهف الغنائم تحت سلسلة جبال في معظم الأحيان.

سيهبط لاعبو PUBG Mobile في أماكن محددة على هذه الخريطة الكبيرة جدًا بحيث لن يكون لديك الوقت الكافي لاستكشاف هذه الصحراء الضخمة.

secret cave miramar c5a1

للوصول إلى هذا المكان تحتاج إلى سيارة وتتجه إلى الجنوب من Los Leones، هناك سلسلة جبلية عالية وستجد واحدة من أفضل المواقع السرية في  Miramar.

الكهف المخفي تحت هذه السلسلة الجبلية لكن لا تضيع في هذا النفق هذا الكهف السري أغنى من الكثير من المدن في ميرامار حيث ستجد الكثير من البنادق القوية والمعدات الجيدة في هذا الكهف.

Sanhok

يوجد كهف في Sanhok ولكنه ليس سراً للغاية لأن هذا المكان مميز على الخريطة المصغرة ومع ذلك، ليس هناك الكثير من اللاعبين و الفرق التي تهبط على هذه النقاط.

هذا الكهف له مخرجان إلى الأرض والبحر يمكنك العثور على الكثير من الغنائم الجيدة في هذا المكان، مثل SMGs القوية و DMRs و ARs.

في معظم الأحيان يمكنك العثور على مجموعة كاملة من المعدات ذات المستوى 2 ولكن في بعض الأحيان، يمكنك أيضًا الحصول على درع من المستوى 3 في هذا الكهف.

sanhok cave 752d

هناك الكثير من البنادق والذخيرة في المخرج البري لهذا الكهف كما يمكنك العثور على زورق داخل الكهف للخروج عبر الممر المائي.

Vikendi

تُعد واحدة من أفضل المواقع السرية في PUBG Mobile على خريطة Vikendi الثلجية.

إنه كهف خفي يقع بين موقعين Podvosto و Peshkova مدخل هذا الكهف المخفي في Vikendi مسدود بحجر قابل للكسر لذا يجب عليك الوصول إلى هذا المكان بالسيارة أو إحضار بعض القنابل اليدوية لكسر الحجر ودخول هذا الكهف السري.

secret cave vikendi 79f2

يمكنك العثور على العديد من الأسلحة اللائقة والرصاصات الوفيرة في هذا الكهف، مثل M762 و M416 و Kar98k و M24. علاوة على ذلك من السهل العثور على مجموعة كاملة من المعدات من المستوى 2 هنا كما يوجد سكوب من نوع 3x و 4x و 6 x أيضًا داخل هذا الكهف المخفي.

Livik

هناك بعض أفضل الأماكن المخفية في PUBG Mobile على الخريطة الجديدة Livik إنه ميناء مهجور يقع في هولدهوس وهيلي في جنوب هذه الخريطة.

وهو قريب من حافة هذه الخريطة لذلك لن يتوجه الكثير من اللاعبين إلى هذا المكان لذلك، لا يعرف سوى عدد قليل من لاعبي PUBG Mobile هذه البقعة السرية في PUBG Mobile Livik.

holdhus livik 1793

هناك الكثير من المعدات الجيدة في هذا المكان، مثل M416 و Beryl M762 والرصاص ودروع المستوى 2 والمواد الاستهلاكية وما إلى ذلك.

يتم إيجاد هذه الإمدادات في سفينة كبيرة محطمة والعديد من صناديق الحاويات في هذا المكان.

ولكن عليك الاستيلاء على المعدات بسرعة والتوجه إلى المنطقة المركزية ذلك لأن منطقة اللعب تتقلص بسرعة كبيرة على هذه الخريطة الجديدة.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل