أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

دلائل على أننا سنسمع عن ريميك Metal Gear Solid 3 في القريب العاجل

شائعات قد تصيب وقد تخطئ

ظهرت أدلة جديدة ترجح أن شائعات ريميك Metal Gear Solid 3: Snake الممتدة منذ وقت طويل هي شائعات صحيحة.

تعد سلسلة Metal Gear Solid واحدة من أفضل سلاسل الألعاب في التاريخ وأكثرها شعبية، وهذا بفضل السرد القصصي الاستثنائي الذي ميّزها به هيديو كوجيما، ناهيك أنها جاءت بأسلوب لعب جديد وثوري ألا وهو أسلوب التخفي، وبالطبع لن ننسى الشخصيات الأيقونية وعمقها الشديد. ومن ضمن ألعاب السلسلة، يعتبر الكثيرون الجزء الثالث هو الأفضل لاحتوائه على لحظات أيقونية في تاريخ الألعاب وبسبب قصته العظيمة.

استديو Virtuos سيكون المطور لريميك Metal Gear Solid: 3

منذ وقت ليس بقصير، خرجت علينا الكثير من الشائعات بخصوص تطوير ريميك الجزء الثالث من سلسلة Metal Gear، وأن الاستديو المطور هو Virtuos. وفي الشهر الأخير يبدو أن المطور أشار إلى أنه يعمل على الريميك بالفعل. هذه الإشارة تجسدت في صورة كتاب عليه اسم اللعبة موضوع على مكتب لأحد الموظفين.

الجدير بالذكر أن استديو Virtuos معروفٌ بدعمه للعناوين الكبيرة وبأنه عمل على الكثير من ألعاب الـ AAA في الصناعة، ومن ضمن هذه الألعاب كان الجزء الخامس من سلسلة Metal Gear Solid بالتعاون مع كونامي.

Virtuos (the studio rumored to be working on the MGS3 Remake) have listed Konami as one of their recent clients on their website from GamingLeaksAndRumours

يُذكر أيضًا أن أحد مستخدمي موقع ريديت لاحظ أن استديو Virtuos وضع اسم كونامي كأحد عملاءهم، وهذا يؤكد الشائعات.

كل هذا يرجح كفة أننا سنسمع عن خبر تطوير ريميك الجزء الثالث من سلسلة MGS، ولكنه لا يجزم بأنها قيد التطوير وقد تكون كل هذه الملاحظات بلا فائدة تذكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى