أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ديزني تعلن عن لعبة Disney Dreamlight Valley وظهور شخصياتها الأيقونية الرائعة

على قناتها الرسمية على يوتيوب، أعلنت ديزني رسميًا عن Disney Dreamlight Valley

تمتلك ديزني الكثير من الشخصيات المميزة التي مرت علينا في طفولتنا وأثرت فينا حتى الآن. بداية من الأسد الملك، وسنو وايت، ومرورًا بـ Wall-E، وليس انتهاءً بميكي ماوس. الأمر ليس مقتصرًا على الشخصيات الأيقونية فقط، ولكن ديزني تأوي شركات كبيرة أيضًا مثل مارفل، ولوكاس فيلم. أما بالنسبة لعالم الألعاب فحدث ولا حرج.

في عالم الألعاب، نرى أن Disney تعاونت مع Square Enix لإنتاج سلسلة Kingdom Hearts والتي تعتبر إحدى أشهر السلاسل الجيدة في عالم الألعاب دون مبالغة. أنتجت Disney أيضًا الكثير من العناوين الغنية عن التعريف بنفسها، والآن حان موعد أحداث ألعاب الشركة وهي Disney Dreamlight Valley التي أعلنت عنها بنفسها، والتي تضم أيضًا أكثر الشخصيات الأيقونية في العالم.

disney dreamlight valley a free to play disney life sim adve etyd.h1280 scaled

أعلنت Disney مؤخرًا أن لعبتها Disney Speedstorm ستأتي إلى البلايستيشن والإكس بوكس، وديزني بصفة عامة لها باع طويل في عالم الألعاب كما قلنا. هناك عناوين محفورة في أذهاننا تحمل اسم Disney مثل Aladdin وThe Lion King، والآن اللعبة الجديدة التي ستكون مزيجًا من المحاكاة والمغامرة.

إعلان ديزني الرسمي للعبة

أعلنت القناة الرسمية لشركة Disney عن لعبتها الجديدة Dreamlight valley، أمس الأربعاء، واللعبة عبارة عن مزيج من محاكاة حياة الحيوانات جبنًا إلى جنب مع العديد من عناصر المغامرة والاستكشاف. سيتمكن اللاعبون من تخصيص شخصياتهم المفضلة والتفاعل مع شخصيات أيقونية مثل Frozen، وLion King، وMoana.

اللعبة الآن قيد التطوير وستصدر على أجهزة الجيل الجديد والقديم، وعلى الحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى