أخبارPc

ديمو لعبة Monster Hunter Rise متوفر الأن للتحميل

الديمو سيكون بمساحة 10غيغابايت وسيقدم معه بضعه مهام للصيد

لعبة صيد الوحوش Monster Hunter Rise التي سبق وأن صدرت بشكل حصري على جهاز نينتندو سويتش،من المقرر إطلاقها للاعبي الحاسب الشخصي عبر متجر Steam في مطلع العام المقبل، ولكن في غضون ذلك الوقت. يمكن للاعبي الحاسب تجربة ديمو اللعبة المتوفر حالياً للتحميل عبر متجر Steam. النسخة التجريبية من اللعبة تبلغ مساحتها 10 غيغابايت مع دعم اللعب التعاوني لما يصل إلى أربعة لاعبين. ويذكر بأن هذه النسخة التجريبية هي ذاتها النسخة التجريبية الثانية التي سبق وأن صدرت بوقت مبكر من هذا العام لأجهزة Nintendo Switch.

ويذكر بأنه لن ينتقل تقدمك بالديمو إلى اللعبة الكاملة عند صدورها. ومع ذلك، لا يوجد أيضًا حد لعدد المرات التي يمكن فيها للاعبين محاولة تنفيذ المهام. وسيتوفر بالديمو جميع أنواع الأسلحة الـ 14 المتواجدة باللعبة الكاملة لكي تتعرف عليهم جميعاً وتختار السلاح الذي يناسب طريقة لعبك، هناك أيضاً خمسة مهام متاحة. منها مهام التدريب وكذلك مهام صيد وحوش إيزوتشي العظيم وميزوتسون وماجنامالو. يمكنك تحميل الديمو عبر هذا الرابط.

لعبة Monster Hunter Rise مقرر صدورها في 12 يناير 2022 للحاسب الشخصي وللأسف لن تدعم اللعبة نقل ملفات الحفظ من نسخة Nintendo Switch لأجهزة الحاسب.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى