أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إشاعة: تسريب موعد إصدار لعبة Sonic Frontiers، هل ستأتينا قريبًا؟

تسريب موعد إصدار لعبة Sonic Frontiers؟

رأينا Sonic Frontiers من ضمن المفاجئات التي جلبها لنا حفل الجوائز الأشهر The Game Awards ضمن الكثير من الإعلانات والعناوين القوية التي أجبرتنا على انتظارها بحماس شديد. بين الجوائز الكثيرة التي حصلت عليها ألعاب مثل Deathloop، وForza Horizon 5، وIt takes Two، رأينا جوائز وعناوين أخرى سنراها في 2022 مثل Elden Ring (الأكثر انتظارًا)، وHorizon Forbidden West، وأحد أكثر الألعاب انتظارًا ومحبوبة الطفولة، الجزء القادم من سلسلة سونيك.

تسريب موعد إصدار لعبة Sonic Frontiers؟

من حساب PlayStation Game Size على تويتر، وهو أحد الحسابات التي تمدنا بأخبار وتحديثات البلايستيشن باستمرار، قال بإن اصدار اللعبة ظهر في أحد قوائم قواعد البيانات الخاصة بالبلايستيشن والمتعلقة بلعبة Sonic Frontiers. وفقًا للمعلومات التي أعلن عنها أحد موظفي سوني وأحد المختصين بالرد على أسئلة الجمهور، فاللعبة موجودة على قواعد البيانات بتاريخ إصدار 15 نوفمبر 2022.

PlayStation Game Size on Twitter: “🚨 According To Playstation Database , Sonic Frontiers Coming November 15th 2022 🟨 Maybe it’s Just Place-Holder ! 🟧 #PS5 #Sonic https://t.co/DWiKZqCjLE” / Twitter

إذا كان موعد الإصدار هذا صحيحًا، فهذا من شأنه الاحتفال بمرور خمس سنوات على لعبة Sonic Forces والتي صدرت 7 نوفمبر 2017، وهي آخر إصدارات السلسلة القوية بالمناسبة. علمنا أن Sonic Frontiers ستأتينا بعالم مفتوح، ومع رسوميات مثل التي رأيناها، يبدو أن المطورين أمام تحدٍ كبير وجديد، وبالفعل، بدأ اللاعبون بمقارنة اللعبة بلعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild.

لم تكن اللعبة هي الوحيدة المتعلقة بالقنفد الأزرق؛ فلقد رأينا الممثل جيم كاري وكاتب السيناريو بين شوارتز يعلنان رسميًا عن الإعلان الجديد لفيلم Sonic القادم والذي سيحمل اسم Sonic the Hedgehog 2 معقبًا الجزء الأول الذي رأيناه في 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى