أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

“رحلات قصيرة”: مهام جديدة وشيقة في Grand Theft Auto Online

متعة لحظية للاعبين تستمر لبضعة أيام في GTA Online

أعلنت شركة روكستار مؤخرًا أن هناك سلسلة من المهام الجانبية “رحلات قصيرة” في لعبة Grand Theft Auto Online سيتم فتحها وإتاحتها للاعبين مباشرةً بعد أن كانت متاحة فقط بعد حدث معين في اللعبة. اسم المهمة هو “رحلات قصيرة” أو Short trips، وهي أحد المهام التي تحتاج للاعبين معًا كي يتعاونا سويًا.

رحلات قصيرة.. متعة طويلة

في السابق، لم يكن لدى اللاعبين صلاحية لعب مهام الطور الجديد “رحلات قصيرة” دون الخوض في إضافة The Contract، والتي فيها تعين على اللاعبين أن يجدوا ويتعرفوا على إيقاعات موسيقية من تأليف مغني الراب الأمريكي Dr. Dre في Grand Theft Auto Online. الجديد الآن أن اللاعبين سيتمكنون من لعب تلك المهام دون الحاجة للعب إضافة The Contract.

تلك المزية لن تكون موجودة للأبد، ولكن لسوء الحظ ستتوفر حتى يوم 16 فبراير فقط، أي أنها ستنتهي بعد ثلاثة أيام من الآن. سيلعب اللاعبون بشخصيتي فرانكلين ولامار، والذين شاهدناهما في GTA San Andreas وها هما الآن يأتيان إلى اللعبة.

بالإضافة إلى المتعة التي سيحصل عليها اللاعبون من هذه الإضافة، فإنهم سيحصلون على بعض المكافآت والهدايا كذلك حتى يوم 16 فبراير. هناك الآن قائمة طويلة من المهام التي تنتظر اللاعبين، ونتمنى أن يستمتع آلاف اللاعبين بهذه الميزة قبل أن تنهيها روكستار وتجعلها ضمن إضافة The Contract مرة أخرى، فلا تفوت الأمر واستمتع “بالرحلات القصيرة” قبل انتهائها بثلاثة أيام!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى