أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

رسمياً: تأجيل لعبة Dying Light 2 للعام القادم

المطور Techland مرة أخرى يقوم بتأجيل لعبة المغامرات والعالم المفتوح المنتظرة Dying Light 2

لعبة Dying Light 2 مرّت بمراحل تطوير وعرة وصعبة بعض الشيء، فمنذ  إعلانها في عام 2018، حصلت اللعبة على عدة تأجيلات كثيرة، وفي وقت سابق من هذا العام قرر المطور البولندي Techland أخيراً، تحديد موعد رسمي لإصدار اللعبة تحت عنوان Dying Light 2 Staying Human، مؤكداً بأنها ستصدر في 7 ديسمبر هذا العام. ولكن يبدو الاَن بأنه تم تأجيل اللعبة مرة أخرى.

حيث عبر حساب اللعبة على موقع التواصل تويتر أشار المطور Techland بتغريدة جديدة بأننا لن نحصل على لعبة Dying Light 2  هذا العام، وسيتم تغيير موعد الإطلاق لحوالي شهرين من دسيمبر إلى شهر فبراير العام القادم. حيث سيتم طرح اللعبة في أوائل فبراير القادم، وقد علقت شركة Techland حول سبب تأخير إطلاق اللعبة بأنها بحاجة إلى وقت إضافي لتطوير اللعبة بالشكل المرغوب من الفريق لتقديم تجربة مصقولة ومُحسنة لكافة اللاعبين.

وقد علق Pawe Marchewka الرئيس التنفيذي لشركة Techland موضحاً:

نأسف لإبقائكم جميعًا الإنتظار لفترة أطول قليلاً، لكننا نريد أن تُلبي اللعبة أعلى توقعاتكم عند إصدارها ولا نريد التنازل عن ذلك الأمر.

ورغم تأجيل اللعبة لبضعة أشهر ولكننا سنرى الكثير من التحديثات الجديدة لها بوقت قريب، حيث أعلن المطور بأنه بداية من شهر اكتوبر القادم سيتم إستعراض اللعبة بشكل علني من قبل المواقع الإعلامية ورواد منصات التواصل الإجتماعي وسنحصل من خلال هذه الإستعراضات على تفاصيل جديدة للعبة ونظرة أطول على أسلوب اللعب.

لعبة Dying Light 2 Stay Human مقرر إطلاقها بشكل رسمي يوم 4 فبراير 2022 على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى