أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

رسميًا: كونامي ستكشف مستقبل Silent Hill في هذا الموعد

كونامي تتدخل لحسم أمر الشائعات

يبدو أن Silent Hill على قيد الحياة، إذ أن Konami قد أطلقت موقعًا إلكترونيًا جديدًا لسلسلة رعب البقاء وأعلنت أنها ستكشف أخبارًا عن مستقبل السلسلة في القريب العاجل. الأمر المُفرح أن هذه الخبرية من كونامي جاءت في الوقت الصحيح مساندةً التسريبات التي تتنبأ بعودة السلسلة والريميك المحتمل لها مرةً أخرى.

شهد هذا العام عشرات الشائعات بشأن سلسلة Silent Hill، الكثير من الصحفيين والعاملين بالصناعة ادعوا أن كونامي تسعى لعودة السلسلة معشوقة الجماهير، وأحد الشائعات أشارت إلى ريميك نسخة البلايستيشن 2 الكلاسيكية من الجزء الثاني بالتحديد، وأنها ستكون من تطوير Bloober Team.

Silent Hill قد تعود باسم مختلف؟

ومؤخرًا زعمت مجموعة من اللاعبين أن اسم المشروع هو The Short Message، وهذا وفقًا للجنة تقييم كورية، وهذا بالإضافة إلى تأكيد مخرج الأفلام كريستوفر جنز أن هناك العديد من المشاريع القادمة المتعلقة بالسلسلة، والتي ستعيد إحياءها مرة أخرى.

كل هذا الصخب الثائر حول اللعبة جعل كونامي تتحدث رسميًا وتحسم الأمر بإعلانها أن هناك أخبارًا عن السلسلة قادمة في التاسع عشر من أكتوبر الحالي، أي بعد غدٍ الأربعاء، وهذا شيق للغاية. أغلب الظن أن كونامي ستُقيم بثًا مباشرًا لتبوح فيه بكل شيء عن المستقبل المُنتظر.

الجدير بالذكر أن المدير الإبداعي لسلسة Silent Hill منذ عام 1999 حتى 2007 أعاد نشر التغريدة مرةً أخرى، وهذا قد يؤكد بعض المزاعم بخصوص الريميك، ويُذكر أيضًا أن كونامي تسعى لعودة سلاسلها الرائعة الأخرى مثل Metal Gear وCastlevania وفقًا لتقرير VGC العام المنصرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى