أخباربلاي ستيشن

رسيمًا عودة Silent Hill بثلاثة ألعاب جديدة وفيلم سينمائي

أخبار مفرحة للغاية من كونامي

أعلنت كونامي عن مجموعة من التطورات لسلسلة Silent Hill، وهذا يتضمن 3 ألعاب جديدة، وريميك للجزء الثاني من السلسلة، والمزيد من المعلومات عن الفيلم القادم.

3 ألعاب Silent Hill وجزء ثاني للفيلم الذي صدر 2006

تم الكشف عن 3 عناوين بشكل رسمي أخيرًا، وهم: Silent Hill Townfall، وSilent Hill Ascension، وأخيرًا Silent Hill f، وكل عنوان جاء بإعلان خاص به. جاء العنوان الأول وتضمن إعلانه تلفزيونًا صغيرًا وسيكون من تطوير Annapurna Interactive وNo Code، والثاني عبارة حدث تفاعلي سيأتي في 2023 كما جاء في أحد التقارير من شبكة IGN، وأما العنوان الأخير فستقع أحداثه في اليابان في فترة الستينيات، وسيتضمن عالمًا مخيفًا للغاية كما يتضح من الإعلان.

وبالإضافة إلى العناوين الثلاثة المذكورة، أعلنت كونامي أنها تعمل على تطوير ريميك للجزء الثاني من السلسلة، وهذا الريميك سيأتي بشكل حصري لأجهزة البلايستيشن 5. لم يتم الإعلان عن موعد الإصدار الرسمي، ولكنه سيكون من تطوير Layers of Fear وBloober Team (الاستديو المطور للعبة The Medium).

بعد ذلك تم الكشف عن الفيلم المنتظر من إخراج Christophe Gan، وسيكون مستوحى من الجزء الثاني وسيأتي بعنوان Return to Silent Hill، وستُكمل أحداثه ما انتهى به الجزء الأول في 2006، وذكر صناع الفيلم أنهم ينوون العودة إلى أفضل قصص السلسلة.

وبهذا، تم التأكيد رسميًا على عودة سلسلة SH بقوة جارفة مع ثلاثة ألعاب وفيلم منتظر، وننتظر الكشف عن المزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى