أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

رصد النسخة المحسنة للعبة Alan Wake والإصدار فى أكتوبر القادم

وفقًا لتسريب جديد، ريماستر لعبة Alan Wake قادم لجميع الأجهزة في أكتوبر القادم. ومن المتوقع الكشف عن اللعبة بهذا الأسبوع

بعد صدورها منذ ما يقرب من 11 عاماً، يبدو أن أستوديو التطوير Remedy يحاول إعادة لعبة Alan Wake لساحة الألعاب من جديد، حيث تم رصد النسخة المحسنة من اللعبة عبر أحد متاجر التجزئة التايوانية من قبل أحد مستخدمي موقع تويتر يدعى Wario64 والذي أكد على وجود لعبة Alan Wake remastered لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S.

كمأ أن التغريدة تم الرد عليها من قبل شخص يدعى “دانييل أحمد” وهو أحد الأشخاص المطلعين جيداً على صناعة الألعاب، والذي ذكر بأن الكشف عن هذه النسخة المحسنة سيكون بالأسبوع المقبل، تحديداً يوم 9 سبتمبر بمؤتمر سوني الذي ستستعرض فيه ألعاب الـPlayStation وسيمتد لـ 40 دقيقة كاملة.

أيضاً مع وجود تكملة لـ Alan Wake في الطريق الآن، يبدو بأن إعادة إصدار نسخة محسنة من الجزء الأول يُعتبر قراراً مثالياً. حيث في وقت سابق من هذا العام، أعلن المطور Remedy عن أن هناك جزء ثانٍ للعبة Alan Wake قيد التطوير بالوقت الحالي بتمويل من شركة Epic Games. وقد وقع المطور بالفعل صفقة مع Epic.

على الرغم من أن تفاصيل الصفقة التي يعملان عليها الاثنان سوياً تبدو غير معروفة حاليًا. مع عدم الإشارة إلى أي موعد لإصدار الجزء الجديد، أو حتى المنصات التي ستصدر عليها، ولكن يبدو أنه من المحتمل أن يصل إلى جميع المنصات وليس كما كان الحال مع الجزء الأول الذي صدر بشكل حصري على أجهزة Xbox 360، ومن ثم الحاسب الشخصي، حيث تمكن أستوديو Remedy من الحصول على حقوق لعبة Alan Wake من شركة مايكروسوفت في عام 2019.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى