أخبارPcإكس بوكسفيديوهات

رصد ديمو لعبة Nobody Saves the World على متجر مايكروسوفت

أيضاً حصلت اللعبة على مقطع دعائي جديد يستعرض نظام اللعب الخاص بها

مع اقتراب إقامة حدث توزيع جوائز الألعاب السنوي The Game Awards بديسمبر الشهر القادم.سنحصل معه على العديد من النسخ التجريبية أو الديمو للعديد من الألعاب التي ستصدر بالسنة القادمة، ومن الواضح بأن بعض هذه الألعاب تم تسريب نسختها التجريبية بالفعل عبر متجر Microsoft.

حيث تم رصد نسخة الديمو للعبة أكشن أربيجي بالتصوير العلوي Nobody Saves the World التابعة لفريق التطوير DrinkBox Studios والتي على ما يبدو بأنه سيتم إطلاقها في 3 ديسمبر القادم والذي مُرجح بشكل كبير بأن يكون هذا التاريخ موعد بداية حفل توزيع جوائز الألعاب السنوي.

لعبة Nobody Saves the World تقدم معها مغامرة أربيجي كلاسيكية، حيث على اللاعب إنجاز التحديات بالـ dungeons المختلفة ورفع مستواه وكسب مهارات وقدرات جديدة مع إمكانية خلط عدة مهارات معاً لتكوين مهارة أفضل بكثير، هذا بجانب دعم اللعبة اللعب التعاوني مع الأصدقاء عبر الانترنت. (كما هو مُوضح في العرض الدعائي الخاص باللعبة أدناه).

لعبة Nobody Saves the World مقرر إصدارها في أوائل عام 2022 على أجهزة Xbox One و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى