أخبارنينتيندو سويتش

رصد لعبة Alan Wake Remastered لجهاز Nintendo Switch

مع تأكيد إطلاق لعبة Alan Wake Remastered لأجهزة PlayStation و Xbox و الحاسب الشخصي، يبدو بأن نسخة جهاز Switch في الطريق أيضاً

لعبة أستوديو Remedy  الشهيرة Alan Wake التي صدرت لنا بعام 2010 على أجهزة Xbox 360 ظلت غائبة لفترة طويلة عن ساحة الألعاب، لكن تم إعلان عودتها قريباً بعد أن طال انتظارها، حيث سيتم إطلاق النسخة المحسنة منها Alan Wake Remastered في غضون أسبوعين من الأن.

وقد أعلن أستوديو Remedy والناشر Epic Games عن إصدار اللعبة فقط لأجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي، ولكن من المحتمل بأن تصدر اللعبة أيضاً لأجهزة Nintendo Switch.

حيث تم رصد لعبة Alan Wake Remastered مؤخراً لجهاز Nintendo Switch بأحد المتاجر البرازيلية. ولكن بعدها تم حذفها قبل أن يتم إلتقاط صورة لها من قبل شبكة VGC، يمكنك رؤيتها أدناه.

على كل حال لم يتم الإعلان رسمياً بعد عن إصدار اللعبة لجهاز نينتندو الهجين Switch، رغم إن إدراج نسخة السويتش مُحتمل بشكل كبير بأن يكون تم عن طريق الخطأ، ولكن علينا أيضاً وضع في الحسبان بأن لعبة Alan Wake هي في الأصل لعبة تم بناؤها لأجهزة Xbox 360 بالجيل قبل الماضي. فليس صعباً على جهاز نينتندو سويتش تشغيلها.

لعبة Alan Wake Remastered مقرر إطلاقها بشكل رسمي في 5 أكتوبر لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي. يمكنك التحقق من متطلبات تشغيل نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة عبر هذا الرابط.

رصد لعبة Alan Wake Remastered لجهاز Nintendo Switch

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى