أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

رصد لعبة Disco Elysium The Final Cut لأجهزة Switch و Xbox

ظهور مفاجئ للتصنيف العمري لنسخ Nintendo Switch و Xbox One و Xbox Series X / S من لعبة Disco Elysium: The Final Cut

لعبة Disco Elysium The Final Cut هي النسخة المحسنة للعبة التحقيقات والأربيجي Disco Elysium الأصلية والتي تركز بشكل أساسي على الحبكة القصصية وإختياراتك أثناء المحادثات مع الشخصيات، وقد صدرت بعام 2020 حصرياً على متجر Steam لأجهزة الحاسب الشخصي، ومنذ حينها حققت نجاحاً مدوياً أوساط مجتمع الاعبين، النسخة المحسنة صدرت منذ بضعة شهور لكل من أجهزة الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 ولم ترَ النور بعد على بقية الأجهزة.

اليوم عبر أحد حسابات مستخدمي موقع تويتر الشهير تم رصد هذه النسخة مجدداً للأجهزة الأخرى Nintendo Switch و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S عبر أحد المنصات العالمية لتقييم الأعمار المناسبة للعب ألعاب الفيديو PEGI، مما يشير إلى أنه سيتم إطلاق هذه النسخ قريبًا. ويذكر بأنه بالفعل تم الإعلان عن إصدار لعبة Disco Elysium لأجهزة Switch و Xbox في عام 2020، لكن بدون تاريخ أو موعد محدد للإصدار بعد، وقد حصلت اللعبة على تصنيف عمري لمن هم 18 عاماً فما فوق تماماً مثل بقية النسخ الأخري التي تم تقييمها من قبل هذه المنظمة.

الجدير بالذكر بأن شركة مايكروسوفت لم تعلن بعد عن التشكيلة الكاملة لألعاب Xbox Game Pass الجديدة التي سيتم إطلاقها في شهر سبتمبر، مما أدى إلى تكهنات بأن لعبة Disco Elysium The Final Cut قد تكون إحدى هذه الألعاب القادمة الشهر المقبل.

تعد لعبة Disco Elysium The Final Cut من الألعاب القصصية التي نالت استحسانًا كبيرًا وقت صدورها مع تقديمها لعناصر الأربيجي بشكل مميز وإمكانية التعديل على الشخصية التي تتحكم بها وتخصيصها بالعديد من الأدوات المفيدة أثناء تجولك في عالم اللعبة، وقد انتظر لاعبو Nintendo و Xbox بعض الوقت لتجربة هذه اللعبة على أجهزتهم.

النسخة المحسنة تضيف معها بشكل كامل حوارات نصية صوتية لكافة محادثات اللعبة الأصلية والتي اكتفت وقتها بتقديم حوارات صوتية ولكن ليس لكافة المحادثات.

رصد لعبة Disco Elysium: The Final Cut لأجهزة Switch و Xbox

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى