أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

رقم قياسي حققته بيتا لعبة Battlefield 2042 في أعداد اللاعبين

صرحت EA بأن نسخة الولوج المبكر لبيتا Battlefield 2042 هى أعلى نسخة بيتا مبكرة تضمنت لاعبين على الإطلاق لدى الشركة

لعبة التصويب Battlefield 2042 من شركة EA ستصدر لنا رسمياً في غضون أسبوعين تقريبًا بعد تأجيلها من الشهر الماضي، وقد حصلت اللعبة بالأسابيع القليلة الماضية على نسخة تجريبية أو بيتا مفتوحة حازت على إعجاب اللاعبين وكذلك انتقادات البعض، بالطبع صرحت شركة EA بأنهم على علم بكافة المشاكل التقنية والفنية التي واجهت اللاعبون بنسخة البيتا والتي كانت مبنية (حسب كلامهم) على إصدار قديم بعض الشئ للعبة ومختلف عن صورة اللعبة النهائية. وعلى صعيد الأداء التجاري فيبدو بأن بيتا Battlefield 2042 كانت ناجحة للغاية لدى الشركة.

حيث خلال اجتماع أخير عقدته شركة EA، كشف الرئيس التنفيذي أندرو ويلسون بأن النسخة التجريبية المفتوحة من Battlefield 2042 التي توفرت على كافة الأجهزة تم تجربتها من قبل 7.7 مليون لاعب.أما نسخة البيتا التي توفرت فقط بنسخة الولوج المبكر (لمشتركي EA Play أو من قام بحجز اللعبة مسبقًا) كانت تضم حوالي 3.1 مليون لاعب، وهو أعلى رقم تصل إليه نسخة تجريبية بالولوج المبكر على الإطلاق في تاريخ شركة EA حتى الآن.

في الآونة الأخيرة، أكد مطور اللعبة DICE بأن بعض الميزات والخصائص التي كانت متواجدة بالإصدارات الماضية و التي كانت بدورها مفقودة في نسخة البيتا سيتم تضمينها في اللعبة النهائية وقت صدورها. مزيد من التفاصيل بالخبر الكامل هنا.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى