فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب الجيم بلاي لثلاثية Grand Theft Auto المحسنة

هل سنحكم على اللعبة من التسريب؟

من المفترض أن نرى الإصدار الكامل من ثلاثية روكستار المحسنة، Grand Theft Auto: Trilogy – Definitive Edition بحلول الغد، 11 نوفمبر 2021. ومع كل الحملات التسويقية التي أصدرتها شركة روكستار، إلا أنه كان هناك بعض الانتقادات اللاذعة التي لم تسلم منها اللعبة. هناك من قال إن اللعبة مجرد إعادة دمج لألعابنا الثلاثة المحبوبة، وهناك من قال إن الثلاثية الجديدة هي نسخة محسنة. في كلتا الحالتين، جميع عشاق السلسلة ينتظرون الإصدار على أحر من الجمر.

الشيء الوحيد الذي حيرنا جميعًا كعشاق للسلسلة، أن روكستار لم تصدر أي مقاطع أو إعلانات رسمية عن الجيم بلاي الخاص باللعبة، ولكن من حسن الحظ أننا وجدنا بعض المعجبين يسربون بعض المقاطع من الجيم بلاي.

تسريب جيم بلاي Grand Theft Auto: Trilogy – Definitive Edition

قام أحد المستخدمين برفع حوالي ساعة من الجيم بلاي للألعاب الثلاثة على يوتيوب. يظهر الجيم بلاي الكثير من اللقطات والمقاطع التي تثبت وتؤكد على كلام بعض المحبطين من اللعبة، ولكن هناك أيضًا الكثير من اللقطات المحسنة بالطبع، فالأمر لا يبدو واضحًا ولن نتمكن من إصدار الحكم الكامل على اللعبة إلا بعد تجربتها

أعتقد أن الثلاثية المحسنة ستفتح الطريق أمام الكثير من الشركات ومن ضمنهم روكستار نفسها لتطوير وتحسين الكثير من التحف الفنية السابقة، ومن ضمنها GTA 4 نفسها التي لا نعرف إذا ما كانت اللعبة ستحسنها أم لا!

على أي حال، سننتظر إصدار اللعبة بالغد، وسواء امتلكت PC، أو PS4، أو PS5، أو Xbox one، أو Xbox Series X/S، فاللعبة في انتظارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى