أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

روكستار قد تُصدر Bully 2 بعد GTA 6 مباشرةً وفقًا لأحد الصحفيين

يبدو أن السنوات القادمة ستكون مليئة بالمفاجآت

وفقًا لأحد الصحفيين، فإن روكستار قد تُصدر الجزء الثاني من Bully بعد إطلاق GTA 6، وهذا بعد مطالبات لا تتوقف من الجماهير لرؤية الجزء الجديد من اللعبة الأكثر شعبية بعد سلسلة Grand Theft Auto وRed Dead Redemption. وعلى عكس هذين السلسلتين التي تقع أحداثهما في عالم مفتوح، يفتقد اللاعبون فكرة اللعب في مدرسة مليئة بالأحداث الواقعية ومواجهة التنمر.

خلال السنوات الماضية خرجت الكثير من الشائعات والأفكار الرئيسية التي قد يُبنى عليها الجزء الجديد من اللعبة، ولكن بالطبع بسبب كثرة المشاريع التي تعمل عليها روكستار، تم التأكيد على أن اللعبة غير قابلة للإصدار في أي وقت قريب.

عودة Bully للأضواء مرة أخرى

Tez2 speculation about Bully 2 after GTA6. from bully2

منذ سنتين بالتحديد، كان من المفترض أن روكستار تعمل على تطوير الجزء الثاني من لعبة التنمر الأشهر، ولكن بعد ذلك تم إلغاء عملية التطوير وأُصبنا بخيبة أمل كبيرة، ولكن يبدو أن الأمل قد عاد مجددًا بعدما وأنه لن سيكون دومًا موجودًا؛ إذ أن أحد الصحفيين والمختصين في ألعاب روكستار Tez2 يتوقع أن تصدر اللعبة بعد انتهاء الشركة من المشروع الأضخم وهو GTA 6.

وبالوضع في الاعتبار أن مشروع اللعبة لن يحتاج الكثير من الوقت مثلما تحتاج غيره من مشاريع روكستار الأخرى مثل GTA أو RDR، قد نرى اللعبة في وقت أسرع مما نتخيل، وهذا مفيد للشركة بشكل كبير لملء الفجوات الضخمة الموجودة بين ألعابها التي تتطلب سنوات وسنوات من التطوير والعمل المستمرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى