أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

نهاية ريميك Resident Evil 4 قد تعني أن Capcom تعمل على هذا الريميك

أحد اللاعبين يكتشف دليلًا في ريميك Resident Evil 4 على ريميك جديد للسلسة

اكتشف أحد اللاعبين أن نهاية ريميك Resident Evil 4 قد تكون رسالة مبطنة من Capcom مفادها أن العمل على الريميك القادم من السلسلة قيد التنفيذ. هناك شائعات تقول بأن Capcom تعمل الآن على الجزء التاسع من السلسلة، ولكن هذا لا يعني أنها لا تعمل على ريميك أحد الأجزاء القديمة أيضًا، ربما Resident Evil 5 أو حتى أُولى إصدارات السلسلة التي رأت النور في أواخر القرن الماضي.

ولكن وفقًا لنظرية مأخوذة من نهاية ريميك Resident Evil 4، فاللعبة التي قد يحين دورها في سلسلة إعادة الإحياء هذه هي Resident Evil 5.

نهاية Resident Evil 4 قد تعني ريميك Resident Evil 5

I’m glad for her little cameo (My man already had a plan B)
byu/twisteer94 inresidentevil

في نهاية ريميك RE4، تظهر إحدى شخصيات لعبة Resident Evil 4، وهي Excella Gionne؛ إحدى زميلات العمل لألبرت ويسكر. بالإضافة إلى هذا الدليل، والذي قد يكون ضعيفًا، هناك خيطٌ آخر قد يكون دليلًا أشد قوة وهو اكتشاف كريس وشيفا لمصدر فيروس موجود في Resident Evil 5، وهذا ما قد يكون تلميحًا أو Easter Egg كما يسمونها لريميك جديد.

ما يُدعّم هذه النظرية شيئان ملموسان، وهما: وجود ريميك لألعاب RE2 وRE3 والآن RE4، والسبب الثاني الملموس هو نجاح ريميك الأخيرة وحصولها على تقييمات مرتفعة جدًا من قِبل اللاعبين والنقاد.

الجدير بالذكر أن لعبة RE5 صدرت في عام 2009 وحققت أعلى مبيعات في تاريخ السلسلة بعدما باعت حوالي 8.5 مليون نسخة، وظلت أكثر ألعاب Capcom مبيعًا إلى أن جاءت Monster Hunter World في 2018 وتفوقت عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى