أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ريميك Resident Evil 4 سيحتوي على شخصية شريرٍة برأس بقرة!

تعرف على هذه الشخصية العجيبة الآن!

سيصدر ريميك Resident Evil 4 في الشهر المقبل وسيتضمن تغييرات عن تلك الإصدارة الأصلية التي شهدناها في 2005. بالإضافة إلى تلك التغييرات، سيشهد العنوان شرير جديد كليًا لم يواجهه اللاعبون من قبل. هذا الشرير سيكون عبارة عن حيوان قروي يحمل في يده مطرقة حديدية ضخمة كما هو موضح بالصورة.

شخصية غريبة في ريميك Resident Evil 4

Fn2AyIkaQAA6 V8

بالإضافة إلى المطرقة الحديدية العملاقة، يرتدي الشرير رأس بقرة، ووفقًا لمدير التصميم Hirofumi Nakaoka في مقابلته مع شبكة Game Informer، فإن هذه الشخصية الشريرة صُممت بشكل يتوسط الهيئة البشرية وهيئة أحد الكائنات الدينية المرعبة القديمة.

وإذا أردت أن تشاهد الفيديو الكامل الذي يكشف عن هذه الشخصية، ستجده على قناة اليوتيوب الرسمية لموقع Game Informer من هنا.

الجدير بالذكر أن رأس البقرة المميزة هذه مستوحاة من ألعاب Resident Evil السابقة والتي زينت فيها رؤوس الأبقار والغزلان الديكورات المختلفة. نوّه Nakaoka أن هذه الرأس مجرد قناع فقط، ولهذا لا يجب على اللاعبين أن يتوقعوا من العيون أن تتحرك مثلاً.

وأخيرًا، سيصدر ريميك Resident Evil 4 في الرابع والعشرين من مارس القادم، وقد يكون واحداً من مفاجئات العام لأنه بالفعل أحد أكثر العناوين المنتظرة والمتوقع نجاحها منذ الآن. ستصدر اللعبة على أجهزة الجيل الجديد والماضي من البلايستيشن كما أنها ستصدر على Xbox Series X|S، وأخيرًا على الحواسيب الشخصية. مع العلم أن النسخة الأصلية من Resident Evil 4 صدرت للمرة الأولى على جهاز نينتندو الشهير GameCube في 2005.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى