أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ريميك The Witcher 1 لن يصدر قبل الجزء الرابع من السلسلة

CD Projekt Red تؤكدها

مادة إعلانية

في أكتوبر الماضي، تم الإعلان عن ريميك الجزء الأول من سلسلة The Witcher وأن الاستديو المطور سيكون Fool’s Theory بإشراف من CD Projekt Red، وقبل أن ترفع مستوى طموحاتك -إن لم تكن بالفعل- فاطّلع على ما أكدته شركة CD Projekt Red أولًا؛ وهو ببساطة أن ريميك الجزء الأول لن يصدر قبل الجزء الرابع من السلسلة.

سنحتاج إلى الكثير من الصبر قبل أن نلعب ريميك The Witcher 1

the witcher medallion snow.0

أكد Adam Kiciński، وهو الرئيس التنفيذي للشركة، بأن ريميك الجزء الأول من السلسلة لن يصدر قبل اللعبة التي تم الإعلان عنها بالاسم الرمزي “Polaris”، وهذا هو الجزء الرابع والذي لا ندري إذا ما كانت الشركة ستطلق عليه The Witcher 4 فعلًا أم لا.

وتابع Adam Kiciński قائلًا إن الريميك سيتم تطويره بالاعتماد على التكنولوجيا المستخدمة في “The Witcher 4”، وهذا أمر منطقي كون اللعبتين يتم تطويرهما في نفس ذات الوقت تقريبًا.

حتى الآن لا نعرف معلومات كافية عن ثلاثية ذا ويتشر القادمة سوى أنها قيد التطوير باستخدام محرك Unreal Engine 5، وحتى أننا لا نعرف إذا ما كان Geralt سيلعب دورًا فيها أم لا. نفس الشيء ينطبق على الريميك الذي لم تخرج عنه سوى معلومات طفيفة هنا وهناك مثل أنه سيكون بعالم مفتوح.

مادة إعلانية

أخيرًا، يجب أن نعلم جيدًا أن مستقبل السلسلة في أمان، على الأقل من ناحية عدد الأجزاء القادمة والمتعة التي سنحصل عليها في المستقبل القريب.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى