أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

بعد زيادة أسعار البلايستيشن 5، مايكروسوفت تصرح بأنه لا زيادة في أسعار أجهزة Xbox Series X|S

رد في الوقت المناسب من مايكروسوفت

بعد ارتفاع أجهزة سوني الجديدة، وبالتحديد أجهزة البلايستيشن 5، أعلنت شركة مايكروسوفت أنه لا نية لزيادة أسعار أجهزة الـ Xbox Series S أو أجهزة Xbox Series X العملاقة.

بررت سوني سبب زيادة أجهزة الجيل الجديد خاصتها بالظروف الاقتصادية قائلةً إن رفع أسعارها جاء كنتيجة طبيعية للظروف الاقتصادية المعيشة. على الجانب الآخر، نرى مايكروسوفت تستغل الفرصة وتقول إنها تسعى لتقديم عروض سخية لجماهيرها من اللاعبين مُثبّتةً لأسعار Xbox Series S عند الـ 300 دولار، والـ Xbox Series X عند الـ 50 دولار.

ردة فعل مايكروسوفت جاء في الوقت المناسب

ps5 price rise 1660124

رد ميكروسوفت جاء في وقت مناسب للغاية؛ إذ تساءل الكثيرون عن ردة فعل الشركة الأمريكية وموقف أجهزة الإكس بوكس بعد زيادة أسعار أجهزة البلايستيشن 5. ضربت مايكروسوفت عصفورين بحجر واحدٍ، فمن جهة ردت على الجماهير، ومن جهةٍ أخرى حاولت اكتساب فئة من اللاعبين، وبالفعل، قد يتجه الكثيرون إلى شراء أجهزة الشركة الأمريكية بعد موجة الغلاء التي عصفت بنظيرتها اليابانية سوني.

الجدير بالذكر أن التضخم العالمي أصاب العالم أجمع، وليس سوني وأجهزتها فقط، وهناك دولةٌ واحدة فحسب لم تتأثر بهذه الظروف العصيبة وهي الولايات المتحدة الأمريكية. وإذا أردت أن تبحث عن جذور المشكلة الاقتصادية، فستستطيع بسهولة أن ترجعها إلى جائحة كورونا التي أصابت العالم في أواخر 2019، وما زال العالم يعاني من عواقبها حتى هذه اللحظة، والأمثلة موجودة في كل مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى