أخبارإكس بوكس

زيادة أسعار الـ Xbox Series X|S في الفترة القادمة

تصريحات فيل سبينسر لم تقتصر على أجهزة الكونسول فحسب

لمّح مدير قسم الإكس بوكس بشركة مايكروسوفت، فيل سبينسر، أن هناك زيادة قادمة في أسعار أجهزة الـ Xbox Series X|S، وهذه الزيادة ستأتي بعد موسم عطلات هذا العام.

زيادة أسعار أجهزة Xbox Series X|S

xbox series xs broll 1657193219926

قال سبينسر لصحيفة الوول ستريت جورنال: “أعتقد أننا يجب أن نرفع أسعار بعض الأشياء، ولكننا لا نعتقد أن موسم العطلات هو الوقت المناسب”، وأعقب: “أعتقد أننا حافظنا على أسعار أجهزة الكونسول وكذلك أسعار الألعاب خاصتنا لوقت طويل، ونحن لن نستطيع أن نبقى على هذه الأسعار إلى الأبد.”

لم يذكر فيل سبينسر أجهزة معينة باسمها، ولكن من الواضح أنه يتحدث عن أجهزة الـ Xbox Series X|S، والتي سيرتفع أسعارها كما ارتفعت أسعار أجهزة البلايستيشن 5 الخاصة بسوني في الفترة الأخيرة، والسبب في ذلك بالطبع هو نقص سلسلة الإمداد وزيادة التضخم التي يواجهها الاقتصاد العالمي.

بصورة أخرى، إذا كنت تفكر في شراء أحد جهازي الجيل الجديد من ميكروسوفت، فمن الأفضل أن تشتريها قبل نهاية موسم العطلات بهذا العام.

الجدير بالذكر أن تصريحات فيل سبينسر لا تنبئ بزيادة أسعار أجهزة الكونسول (Xbox Series X|S) فقط، ولكن الخدمات المدفوعة أيضًا مثل Xbox Game Pass وبعض الألعاب، وما يجعلنا شبه متيقنين من زيادة أسعار الجيم باس هو زيادة أسعار الخدمات المدفوعة الأخرى حول العالم مثل Netflix، وApple TV+، وكذلك Disney +.

ربما تطال هذه الزيادة الألعاب القادمة أيضًا، فبعد أن وحدت -تقريبًا- ميكروسوفت أسعار ألعابها مثل Halo Infinite وForza Horizon 5 وجعلتهم بـ 60 دولارًا، ربما تشهد ألعابها القادمة مثل Starfield زيادة بمقدار 10 دولارات مثل سوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى