أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ستريمر شهير للعبة FIFA 23 يعلن عن تشكيلة Ultimate Team خارقة بالنسبة للبداية

من الصعب جدًا أن يحصل عليها لاعبٌ في البداية

تقترب FIFA 23 من الصدور رسميًا للجميع، ومثل كل عام، يُتاح أمامنا فرصة لبناء الفريق المثالي أو Ultimate Team لنتفاخر به أمام أقراننا، وننافس به الجميع.

في البداية، مثل أي إصدارة أخرى أيضًا، يبدأ اللاعبون من الصفر ويحاولون الاجتهاد من أجل الحصول على لاعبين أقوياء، وإذا حالف اللاعبين الحظ، سيجدون لاعبين مميزين أو Marquee player لكي ينضموا إلى فريقهم.

تشكيلة Ultimate Team مثالية بالنسبة للبداية في FIFA 23

لمن لا يعرف، يُعد Castro واحدًا من أشهر وأكبر الستريميرز لألعاب FIFA، ولديه متابعين كُثر للغاية سواء على يوتيوب أو تويتش، ناهيك عن متابعة الآلاف له في البثوث المباشرة. أعلن هذا الستريمر عن تشكيلته المثالية والتي يبدو عليها التجانس بشكل واضح، صانعًا فريق مميز من النجوم يمكنه اكتساح الجميع.

أما عن التشكيل، ففي حراسة المرمى نجد Hugo Lloris حارس المنتخب الفرنسي ونادي توتنهام الإنجليزي، وفي الخط الخلفي لدينا Jeremie Vinicius Jr، وRaphael Varane، وEder Militao، وTyrell Malacia. خط الوسط يضم Konrad Laimer، وChristopher Nkunku، وFederico Valverde. أما عن خط الهجوم فيضم 3 من الأفضل في مراكزهم وهم Vinicius Jr، وGabriel Jesus، وأخيرًا Antony.

من الواضح أن تشكيلة كهذه لن تكون في متناول اللاعب المتوسط لوقت طويل، والجدير بالذكر أن FIFA 23 ستكون أول إصدارة من FIFA يدعم الـ Ultimate Team فيها اللعب المشترك بين المنصات، مع امتلاك Xbox وPlayStation نفس السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى