أخبارPcإكس بوكسموبايلنينتيندو سويتش

هل سنحصل على Grand Theft Auto The Trilogy قريباً

تم رصد حزمة Grand Theft Auto: The Trilogy - Definitive Edition في كوريا الجنوبية مما يؤكد الشائعات السابقة

يبدو بأننا سنحصل قريباً على حزمة ألعاب Grand Theft Auto الكلاسيكية، حيث تم تصنيف مجموعة ألعاب باسم Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition في كوريا الجنوبية. ومن خلال “خبرتي المتواضعة” طالما وجدنا رصد للعبة أو مجموعة ألعاب بكوريا الجنوبية خاصة أثناء وجود شائعات حولها، هذا معناه بنسبة 100% أن هذه الحزمة سيتم الإعلان عنها قريباً.

الثلاثية سيتم تطويرها بالطبع من قبل شركة Rockstar وستضم معها ثلاثة ألعاب هم Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto 3 و Grand Theft Auto: San Andreas ومن المقرر إطلاقها لمنصات الجيل الحالي والجيل السابق. حتى الأن لا يوجد تفاصيل أكثر حول التحسينات التي ستحصل عليها هذه الألعاب ولكن من المؤكد بإنها ستدعم دقة 4K وسرعة 60 إطاراً في الثانية مع تحسين الرسومات والمشاهد السينمائية وبعض عناصر التحكم بهذه الألعاب.

كما أشار موقع Kotaku الموثوق بأن هذه الحزمة مقرر إطلاقها في شهر نوفمبر هذا العام لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي، مع وجود نسخة للهواتف الذكية بنظام iOS و Android ستصدر بعام 2022.

رغم وجود شائعات كثيرة حول حصولنا على حزمة ألعاب Grand Theft Auto The Trilogy بوقتٍ قريب، ولكن ما يثبت ذلك حقاً هو ملاحقة الشركة الأم Take-Two للأشخاص الذين قاموا بالتعديل على كود المصدر لهذه الألعاب وإغلاق صفحته على موقع github الشهير ،كما نشرنا هذا بالتفصيل بالخبر الذي يمكنك الإطلاع عليه أعلاه.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى