أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

سنوب دوج قادم إلى Call of Duty Vanguardو COD: Warzone!

إضافة قوية للعبتي Vanguard وWarzone

أصدرت شركة Activision Blizzard لعبة Call of Duty: Vanguard العام الماضي، ومنذ ذلك الحين حصلت اللعبة على تحديثات كثيرة مثل الخرائط الجديدة، والأسلحة، والسكنات وعيرها الكثير من التعديلات الأخرى، وإحدى تلك التحديثات التي أجدها جذابة جدًا هي إضافة الفنان ومغني الراب الشهيرة سنوب دوج!

إعلان الحساب الرسمي لـ Call of Duty

أصدر الحساب الرسمي للعبة Call of Duty اليوم على تويتر إعلانًا جديدًا لقدوم مغني الراب الأمريكي إلى لعبة الباتل رويال المجانية Call of Duty: Warzone. والقطع يظهر سلسلة سنوب دوج وهي تتدلى في أجواء يشوبها الدخان واللمعان وفي الخلفية نسمع صوتًا يقول: “اللعنة!” وبعدما ينتهي الصوت نرى كلمتي Vanguard وWarzone على السلسلة وأن الإضافة تلك قادمة في التاسع عشر من أبريل القادم.

من المعروف عن مغني الراب الأمريكي الشهير أنه يحب ألعاب الفيديو؛ حتى أنه يبث لجماهيره على تويتش لعبة Madden NFL 22 وهي لعبة محاكاة رياضية لكرة القدم الأمريكية. تلك المرة ليست الأولى التي يظهر فيها Snoop Dogg في إحدى ألعاب سلسلة الشوتر الشهيرة Call of Duty، بل لعب الفنان دورًا في السابق كمؤدي صوتي للعبة Call of Duty: Ghosts في إحدى إضافاتها.

لا شك أن إضافة كتلك ستجعل الكثيرون يعيدون النظر في اللعبة (Vanguard) مرةً أخرى، وخصوصًا بعدما فقدوا الأمل فيها بسبب المشاكل الفنية والتقنية التي واجهتهم والتي جعلت اللعبة تحصل على تقييمات مختلطة ومتضاربة، وعلى الرغم من تسريب زي سنوب دوج في اللعبة، إلا أن جميعنا متحمسون لنراه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى