أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

سنوب دوج قادم إلى COD Warzone وVanguard.. أكتيفيجن تعلن رسميًا بإعلان قوي

بعد قدومه إلى نسخة الهاتف المحمول، ها هو سنوب دوج يأتي إلى Warzone وVanguard في السابع والعشرين من أبريل

سيبدأ الموسم الثالث من Call of Duty: Warzone، وCOD: Vanguard في السابع والعشرين من هذا الشهر. في الأسبوع المنصرم، أصدرت Activision إعلانًا جديدًا للموسم القادم، وشوقتنا فيه للتعاون القادم مع Godzilla. تخطط أيضًا Raven Software للاستفادة من القناصين بطريقة كبيرة في الموسم الثالث من Warzone ويمكن للاعبين أن يتوقعوا من المطور المزيد من المعلومات كلما اقترب وقت الإصدار، ولكن هناك خبر لا يحتاج إلى الانتظار لأنه بالفعل هنا.

سنوب دوج قادم إلى COD: Warzone وVanguard

VGD S2 SNOOP BLOG 001

في الشهر الماضي، أعلنت Activision أن مغني الراب الشهير سنوب دوج قادم إلى COD: Vanguard، وWarzone في أبريل 2022. وفي أول هذه الشهر أَضيف سنوب بالفعل إلى نسخة الموبايل، وتبقت النسختان الآخرين.

رأينا الإعلان الجديد الذي أصدرته الشركة لسنوب دوج، ونحن متحمسون للغاية. ستأتي الحزمة الخاصة به بحوالي 2400 نقطة COD أي بحوالي 20 دولار. تأتي الحزمة مع أسلحة أسطورية والكثير من التحديات. أما الأول، فهو سلاح Bong Ripper بمكبر أو سكوب 10، والثاني West Coast Bling الذي يأتي بإضافات معدة مسبقًا وقدرة سريعة على الإطلاق، والثالث والأخير Tha Shiznit والذي يحمل كفاءة جديرة بجعلك تجربه.

سيحصل أيضًا اللاعبون الذين يشترون حزمة سنوب دوج على مكافئات أخرى مثل سلاح Mellow Medal، وشعار The Original Gangsta، وغيرها من المكافئات الأخرى.

وأخيرًا يمكنك مشاهدة الإعلان من هنا ورؤية كيف يبدو سنوب دوج في اللعبة والاستماع إلى صوته المميز وعباراته القوية والرنانة التي ستجعلك تفكر جديًا في شراء الحزمة الخاصة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى