أخباربلاي ستيشن

سوني تسرّع من إنتاج PSVR 2 وتخطط لتوفرها في بدايات 2023

سوني ترى هذا السوق واعدًا للغاية

وفقًا لصحيفة البلومبرج فإن سوني تسعى لإنتاج 2 مليار وحدة من نظارة الواقع الافتراضي الجديدة PSVR2، وهذا بحلول شهر مارس من العام القادم، وهذا بالطبع لتغطية كل الاحتياجات على مستوى العالم. بدأ الإنتاج الغزير في سبتمبر الماضي، ويبدو أنه لن يتوقف قبل بضعة شهور.

حتى الآن لم تصل شهرة نظارات الواقع الافتراضي للكثيرين حول العالم، ولكن بفضل شركات مثل Oculus، والآن ميتا وسوني، يبدو أن الأمر سيصبح أكثر شهرة بكثير مما كان عليه في الماضي. ومن المتوقع أن تصل شهرة الـ PSVR 2 لفئة أكبر بكثير من فئة النسخة الأولى التي كانت مخصصة لأجهزة البلايستيشن 4. يُذكر أن نظارات Quest 2 من ميتا هي الأشهر الآن وقد باعت حوالي 2.8 مليون نسخة في الربع الأول من توفرها.

نافذة إصدار PSVR 2

gaming PSVR2 1

حتى الآن لا يوجد موعد إصدار أو سعر رسمي لنظارات الواقع الافتراضي الجديدة PSVR 2، ولكن هناك خطة ببدء البيع في أوائل السنة الجديد 2023.

بالنسبة لمطورين الألعاب، فما زالوا متخوفين من نظارات الواقع الافتراضي، لقلة مستخدميها مقارنة بالمستخدمين العاديين. ونجاح نظارات الواقع الافتراضي من الناحية التجارية بالنسبة لشركة مثل Oculus ونظارات Quest، لا يعني نفس النجاح لنظارات الواقع الافتراضي المخصصة لسوق الجيمنج فقط.

وفي النهاية، ترى سوني أن هذا السوق سيكبر بشكل كبير في المستقبل، ولهذا نراها مهتمة للغاية بتسريع الإنتاج وإمداد السوق بنظارات الواقع الافتراضي الجديد في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى