أخباربلاي ستيشن

سوني تضيف لعبة شهيرة إلى لافتة حصريات البلايستيشن وهذا قد ينبيء عن استحواذ سيفاجئ الجميع

Death Stranding تنضم إلى لافتة حصريات الطرف الأول للبلايستيشن وهذه قد تكون إشارة للاستحواذ على استديو Kojima Productions

إذا نظرت إلى لافتة البلايستيشن الأخيرة سترى أنها تحتوي على العديد من عناوين استديوهات الطرف الأول مثل Ratchet and Clank: Rift Apart من Insomniac Games، وGhost of Tsushima من Sucker Punch، وGod of War من Santa Monica، وTLOS 2 من Naughty Dog، وHorizon Zero Dawn من Guerrilla Games.

Death Stranding إلى عائلة البلايستيشن؟

هذا الإعلان أو اللافتة تشير إلى أفضل حصريات البلايستيشن الموجودة حاليًا وهي نتاج استديوهات الطرف الأول خاصتها. الأمر الملفت للانتباه هو تحديث الشركة لتلك اللافتة وإضافتها للعبة جديدة، شهيرة، ولكن الاستديو خاصتها ليس مملوكًا لسوني. نحن نتحدث عن لعبة Death Stranding والتي هي من تطوير استديو الأسطورة هيديو كوجيما: Kojima Productions.

هذه الإضافة جعلت الكثير من اللاعبين يترقبون استحواذ سوني على استديو هيديو كوجيما. بالتأكيد لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن، ولكن الأمر مثير للانتباه فعلًا نظريًا لتاريخ سوني مع ذلك التصميم وشهرة لعبة Death Stranding بداية من صدورها وحتى الآن. هذا إن دل على شيء، فربما يدل على أننا سنسمع عن الاستحواذ في الفترة القادمة، وربما أقرب مما نتوقع، هذا إن كان هناك استحواذ من الأساس.

إن تم هذا الاستحواذ، فسيصاب الكثيرون بالدهشة نظرًا لأنهم يعتقدون أنه إذا كان استديو كوجيما للبيع، فقد كان ليتم الاستحواذ عليه مبكرًا. وبالتأكيد ستكون صفقة رابحة وقوية من سوني يمكنها أن تنافس بها مايكروسوفت والاستفادة من خبرات الاستديو المملوك إلى كوجيما صاحب الخبرة الممتدة لأكثر من 20 عام في صناعة الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى