أخباربلاي ستيشن

سوني تطرح مسابقة للاعبين للفوز بأحد أجهزة البلايستيشن 5

أكواد الحظ هي طريقة سوني الجديدة لإهداء اللاعبين بعض من أجهزتها النادرة

جميعًا نعلم أن جهاز سوني للجيل الجديد للألعاب PS5، أصبح شحيحًا جدًا في السوق. هذا الأمر دفع الكثيرين، ومنهم شركة سوني نفسها، في الحفاظ على البلايستيشن 4 وعلى استمرارية قدوم الحصريات إليه، كما حفز الشركة لعمل مسابقة قد تجعلك تفوز بأحد الأجهزة، وفي منافسة شريفة رسمية.

في الثاني من فبراير، باع جهاز PS5 حوالي 17.3 مليون نسخة، ولكن هذا لا يمنع أن مشاكل الرقائق الإلكترونية ومشاكل الشحن قد حالت بين وصول الجهاز إلى أيدي مئات الآلاف من المستخدمين حول العالم. كل، أو معظم، من أرادوا شراء الجهاز الجديد لا بد وأنهم عانوا أو سمعوا عن تلك المشاكل. ولكن حتى إذا توفرت الأجهزة وانتهينا من مشاكلها المتعلقة بالفنيات والشحن، فمبلغ 500 دولار ليس بالهين على ملايين اللاعبين.

هدية سوني للاعبين

يمكن للاعبين أن يفوزوا بواحد من الأجهزة والهدايا التي يقدمها البلايستيشن -أو سوني بالأحرى، ويمكن لأي شخص حرفيًا أن يفوز، الأمر فقط يحتاج بعض من الحظ وقوة ملاحظة؛ فالشركة ستجعل مجموعة من الأكواد العشوائية تظهر في أماكن غير متوقعة مثل المواقع الإلكترونية، والأفلام، والألعاب، والموسيقى وغيرهم الكثير. كل ما عليك فعله هو متابعة هاشتاج #PS5TREATCODES وتأخذ الأكواد التي ظهرت بالفعل لأشخاص آخرون وتضعهم على موقع البلايستيشن وتقرأ التعليمات الجديدة.

لا تعلق آمالًا كثيرة على هذه الهدايا لأن المنافسة محتدمة الوطيس، ولكنها فرصة ربما تصيب معك وتربح أحد الأجهزة الأكثر مبيعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى