أخباربلاي ستيشن

سوني تعلن عن 22 لعبة قادمة إلى PlayStation 5: جميعها عناوين منتظرة من سوني

سوني تحمس الجماهير بألعابها القادمة على PlayStation 5

رأينا في 2021 العديد من العناوين الجديدة لشركة سوني ومدى استعداد وجاهزية PlayStation 5 لدخول معترك الجيل الجديد من الألعاب، وها هي قد مرت سنة كاملة على الجهاز العملاق. ما بين العناوين المنتظرة والتي خيبت آمالنا مثل Call of Duty: Vanguard، وBattlefield 2042، وبين الألعاب القوية والتي فاجأتنا مثل It Takes Two وDeathloop، شهد الجهاز الجديد استقبال حافل من اللاعبين وتجربة ممتازة على الصعيد الفني والتقني، وها هو ذا أمام سنة جديدة مليئة بالعناوين المنتظرة من المتوقع لها أن تكون أفضل بكثير من السنة السابقة.

نظرة على أكثر الألعاب المنتظرة على PlayStation 5

PlayStation 5

نحن بانتظار ألعاب ملحمية منذ البداية؛ لم يتبق سوى حوالي شهر واحد فقط على أكثر العناوين المنتظرة، لعبة السولز القادمة من الاستديو العظيم FromSoftware وهي Elden Ring والتي من المتوقع لها نجاح باهر ويكفي ما رأيناه من تشويقيات لها ونسخة البيتا التي رفعت حماس اللاعبين لأعلى مستوى ممكن.

باقي القائمة لا تخلو من الألعاب القوية الأخرى، كلها منتظرة من قبل الجماهير وعليها آمال كبيرة. عناوين مثل Gran Turismo 7، وStranger of Paradise: Final Fantasy Origin، ناهيك عن الألعاب المستقلة والقوية مثل Salt and Sacrifice وSifu والتي بالمناسبة أجدها واحدة من أفضل ألعاب الكونغ فو حتى قبل تجربتها وهذا الأمر اتضح من الإعلان.

في النهاية، على جميع لاعبي PlayStation 5 أن يتفاءلوا وأن ينتظروا انطلاقة الجهاز القوية والتي ستتضح مع الألعاب العملاقة القادمة والمتوقع تألقها مثل Horizon Forbidden West على سبيل المثال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى