أخباربلاي ستيشن

سوني تقدم خصومات تستحق التأمل على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5

خصومات يمكن سيستفيد منها الآف، ولكن هل هي كافية؟

يبدو أن لاعبي البلايستيشن محظوظين بالخصومات والعروض التي تستمر على متجر الجهاز الياباني. منذ عدة أيام، أطلقت سوني عروض أطلقت عليها “عروض القطع الأساسية” أو Essential Picks Sale، وهي عروض تقدم مئات الألعاب على البلايستيشن 4، والبلايستيشن 5 بخصومات كبيرة تصل إلى 75 في المئة.

خصومات مُعتبرة على البلايستيشن 4 وأخيه الـ 5

البلايستيشن

أبرز الألعاب التي تتصدر تلك العروض هي اللعبة التي حطمت آمال جمهورها Battlefield 2042. وها هو المتجر يضع خصمًا بقيمة 20 في المئة على اللعبة مما قد يكون حافزًا لدى بعض اللاعبين ليشتروها. لسوء الحظ أن نسخة الـ Ultimate وGold Edition هما فقط اللذين يتمتعان بالخصم، والنسخة الأساسية أو Standard ليس عليها أي خصومات.

هناك أيضًا خصومات تصل إلى 25 في المئة مثل تلك التي تحظى بها لعبة Life is Strange: True Colors، وهذا يقلل السعر من 80 دولار إلى 60 دولار لكلا الجيلين PS4، وPS5.

أخيرًا يضم المتجر خصومات هائلة على الإضافات أيضًا، والتوسيعات يمكن للاعبين أن يختاروا من بينهم مثل Resident Evil، والتي تضيف Nemesis، وLeon Kennedy، وJill Valentine. أيضًا Dead by Daylight فصل Resident Evil يأتي بسعر 8.39 دولار وهو ما يمثل خصمًا 30 في المئة.

قد تكون تلك الخصومات طبيعية أو عادية بالنسبة لبعض اللاعبين لدرجة أن لاعبي اللإكس بوكس قد يرونها أسعارًا باهظة، ولكن بالنسبة للاعبي سوني والبلايستيشن، فبالتأكيد تلك الخصومات تستحق النظر وبالتأكيد لن يفوتها وابل من اللاعبين!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى