أخباربلاي ستيشن

سوني تكشف عن موعد إطلاق خدمة PlayStation Stars رسميًا

خدمة الولاء وكسب الأموال قادمة اليوم

قريبًا، سيصبح لمستخدمي أجهزة البلايستيشن رغبة أكبر في اللعبة على أجهزة السوني خاصتهم، وهذا لأن خدمة PlayStation Stars أقرب من أي وقت مضى، وها هي الشركة تعلن عن تفاصيل بخصوصها، والمزيد من التفاصيل قادمة في هذا الأسبوع.

موعد إطلاق خدمة PlayStation Stars

PlayStation Stars

بالنسبة للمعلومة الأهم حاليًا، وهي معلومة موعد إطلاق الخدمة بشكل رسمي، فسيكون اليوم، التاسع والعشرين من سبتمبر وهذا في آسيا واليابان، وفقًا للمنشور الذي صدر بالأمس الأربعاء على مدونة البلايستيشن. أما بالنسبة لقاطني أمريكا الشمالية والجنوبية، فسيضطرون إلى الانتظار حتى الخامس من أكتوبر القادم، وبالنسبة لسكان أوروبا وأستراليا، فلن تصلهم الخدمة حتى الثالث عشر من أكتوبر.

سيتمكن مستخدمون البلايستيشن أن يلجوا إلى خدمة PlayStation Stars باستخدام تطبيق البلايستيشن على الأندرويد أو الآيفون، وهذا وفقًا لسوني، وإن كنت لا تريد أن تلجأ إلى التطبيقات، فعليك الذهاب إلى موقع PlayStation.com وتسجل الدخول لتبدأ رحلتك مع الخدمة وتبدأ جني الأموال.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة المقدمة من سوني عبارة عن خدمة ولاء، وباختصار شديد، ستتمكن من كسب الأموال عن طريقها إذا أديت بعض المهام المطلوبة منك في بعض الألعاب، وسنعرف تفاصيل التفاصيل في الأيام القليلة القادمة على ما يبدو.

ومما نعرفه أن المشتركين في خدمة البلايستيشن بلس سيستطيعون جني النقاط وتحويلها إلى أموال عند شراءهم من متجر البلايستيشن، وهذا يعني أنك إذا اشتريت The Last of Us Part 1 للبلايستيشن 5 على سبيل المثال، فستتمكن من جني نقاط الولاء، وبالتي جني الأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى