بلاي ستيشنأخبار

سوني تكشف عن وحدات التحكم الجديدة لجهاز PlayStation 5

كشفت سوني عن وحدات التحكم الجديدة Cosmic Red و Midnight Black DualSense التي ستصدر أخيرًا في يونيو لـجهاز PlayStation 5.

صرحت شركة سوني من خلال مدونة PlayStation على انها سعيدة في تقديم لونين جديدين سينضمان إلى تشكيلة وحدة التحكم DualSense بدءًا من الشهر المقبل، لكن لم تحدد سوني اي تاريخ اصدار لوحدات التحكم وقالت أيضًا أن تاريخ الاصدار سيختلف حسب المنطقة.

تتميز وحدة التحكم Midnight Black بظلالين من الأسود مع الرمادي الفاتح لتعكس كيفية رؤيتنا للفضاء من خلال سماء الليل، بينما تقدم Cosmic Red تصميمًا رائعًا باللونين الأسود والأحمر، تم اختيار هذه الألوان لتتناسب مع الضوء الأزرق او الابيض الموجود دائمًا على وحدة التحكم DualSense، وايضاً تم اختيارهم لمطابقة سمة galaxy التي ترتبط أيضًا بوحدة التحكم DualSense الأصلية البيضاء التي يمتلكها لاعبين PS5 حاليًا.

شكلت وحدة التحكم DualSense خروجًا جذريًا عن وحدات التحكم السابقة لدينا من خلال تقديم ميزات مبتكرة مثل ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية ولم تكن هذه الميزات هي التحول الملحوظ الوحيد لهذه الوحدة كان ايضاً اختيار اللون الغامق ذو اللونين محورًا مهمًا من وحدات التحكم السابقة.

سوني تشارك أفكار فريق التصميم من خلال مدونتها

ونظرًا لهذا الالوان التي ستمثل الإصدار الأول من الألوان الجديدة لوحدة التحكم DualSense فقد طلبنا من فريق التصميم ليو كاردوسو و ساتوشي أوياجي ان يشاركون من خلال مدونة PlayStation بعض الأفكار الإضافية حول اختيار اللون وعملية التحديد:

مشاركة ليو كاردوسو:

هدفنا هو العثور دائمًا على تصميمات تفاجئ وتجذب معجبينا، وهذه الألوان الجديدة هي نتيجة عملية اختيار واسعة النطاق، أردنا أن تكمل ألوان وحدة التحكم الجديدة بعضها البعض، بالإضافة إلى وحدة التحكم اللاسلكية DualSense الأصلية ووحدة التحكم PS5، لذلك قمنا بتصميم الألوان حول موضوع ‘galaxy’ حيث شعرت وكأنها تقدم طبيعي من تصميمات PS5 الأصلية والملحقات.

مشاركة ساتوشي أوياجي:

يتميز كل من Midnight Black و Cosmic Red بتدرج أزرق رقيق ينتج عنه ظلال فريدة من الأحمر والأسود، يوجد لون أزرق أيضًا في ألوان وحدة التحكم اللاسلكية DualSense الأصلية، لذلك تكمل الألوان الثلاثة بعضها البعض بشكل جيد وتم تصميم ألوان زر وحدة التحكم وتفاصيله لتكمل الألوان الجديدة أيضًا ونأمل أن تجلب هذه الإضافات الجديدة مزيدًا من البهجة والإثارة لتجربة الألعاب لمشجعينا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى